رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي : مبشتغلش بالواسطة وموهبتي تثبت

ريم سامي
ريم سامي

حقق مسلسل «البرنس» الذي يقوم ببطولته محمد رمضان نجاحا كبيرا، وبات العادى أن يحتل ترندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض كل حلقة، ورغم أن الكثيرين أشادوا بأداء ريم سامي، التى تجسد  شخصية نورا، إلا أنها واجهت بعض الانتقادات كونها شقيقة مخرج العمل محمد سامي.

ريم قالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيدة جدا بردود الأفعال حول المسلسل وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع، وردود الأفعال حول شخصية نورا أسعدتني جدا، وجعلتنى أشعر بأنى أجنى ثمار التعب والمجهود الذى بذلته فى الشخصية.

وبخصوص الهجوم عليها واتهامها بأنها عملت فى المسلسل بالواسطة قالت : لا ألتفت إلي مثل هذا الكلام، لأن بدايتي كانت مع المخرجة منال الصيفي من خلال مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، وبعدها تعاملت مع محمد سامي في «ولد الغلابة»، وما يثار حول تواجدى فى مسلسل «البرنس» لا يمكن أن يضايقنى، اللي يقول يقول، محمد أخويا وبحب الشغل معاه، لأنه بيتعامل مع نجوم كبار، وكنت بتعامل فى اللوكيشن زي أي ممثل، دون أن يكون هناك أى فوارق بيننا. 

وأضافت: تردد أيضا أنى طلبت زيادة مساحة دورى فى المسلسل، وهى شائعة لا أساس لها من الصحة، الموضوع كله إن محمد سامي شاف أن الشخصية دي ممكن أقدر أقدمها وبس، وبعيدا عن كونه أخى، هو بيركز إنه يطلع من الممثل كل حاجه عنده، وبيخلي الممثل يموت نفسه علي المشهد. 

وتابعت ريم: إن محمد سامي أخويا ده حظ طبعا لأني بشوف كثير كان أهاليهم لهم علاقة بالفن ومنهم اللي قدر يكمل ومنهم اللي مقدرش يكمل علي نفس خطاه.

 

تم نسخ الرابط