رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسرة «سكر زيادة» تحتفل بنهاية التصوير قبل العودة برحلة خاصة إلى القاهرة

نبيلة عبيد ونادية
نبيلة عبيد ونادية الجندي

احتفل فريق عمل مسلسل «سكر زيادة» بانتهاء تصوير العمل بالكامل أمس، وحرص المنتج صادق الصباح على زيارة بطلات العمل في مكان إقامتهن في بيروت ليودعهن قبل السفر، وكذلك لكي يطمئن على كل أفراد فريق العمل الذي يستعد للعودة إلى القاهرة برحلة طيران خاصة.

 

واحتفل الصبّاح مع طاقم العمل والممثلين بنجاح المسلسل الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية بعدما جاء في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني، وأشاد المشاهدين والنقاد بالعمل وبالثنائي نادية الجندي ونبيلة عبيد، بعدما تمكنت شركة الصبّاح إخوان من جمعهما في عمل واحد لأول مرة، ويظهرا في قالب مختلف وجديد عن مسيرتهما الناجحة.

 

ويجمع «سكر زيادة» النجمتين نادية الجندى نبيلة عبيد بعد سنوات من المنافسة فى السينما خلال فترة الثمانينيات، وتم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل «Golden Girls» وكتب له السيناريو والحوار ورشة بقيادة أمين جمال، وإخراج وائل احسان.

 

مسلسل «سكر زيادة» بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، وروجينا، وجومانا مراد، ومعتصم النهار، ولقاء الخميسى، وبيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، ومصطفى أبو سريع، ومايان السيد، وبدرية طلبة، وهنادى مهنى، وخالد أنور، وسليمان عيد، وشيماء سيف، ومي الغيطى، وطارق عبد العزيز، وإنجي علي، وعمر زهران، وخالد أنور، وأميرة هانى.

 

 

تم نسخ الرابط