رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال العدل عن «بـ100 وش» : نصحوني باستبدال كاملة أبو ذكرى وراهنت على نيللي كريم

نيللي - جمال - كاملة
نيللي - جمال - كاملة

يشهد مسلسل «بـ 100 وش» الذي يعرض حالياً في سباق رمضان تقديم حالة خاصة من الكوميديا، في العمل الذي يقوم أساساً على أبطال لم يقدم أي منهم أعمال كوميدية في السابق ، وهو ما راهن عليه جمال العدل منتج العمل قبل عرضه بعدة أشهر.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع المنتج جمال العدل لمعرفة سر هذه الخلطة وكيف توقع نجاح هذا العمل، وقال في تصريحات خاصة : منذ أن بدأت عملي بالإنتاج وأنا أقدم كل شيء بشكل منظم، لكي نضمن خروجه بصورة مشرفة، وتابع: نحن نقدم عملاً كوميدياً به نص ومخرج وشركة إنتاج وممثلين، وعملنا كاستينج لكل ممثل ظهر بالعمل، بدءاً من العامل الذي أخذ مفتاح السيارة من البطل وحتى أدوار البطولة، وحتى المخرجين الذين أقدمهم فأنا أعرفهم جيداً، وإن لم يكن الجمهور على دراية بهم، فأنا أتابعهم باستمرار بدقة منذ صغرهم.

 

وأضاف : راهنت على كاملة أبو زكري رغم عدم تقديمها أي عمل كوميدي من قبل، وكان مرشح للعمل من البداية المخرج أحمد مدحت، ولكننا اختلفنا قبل أن تحل كاملة أبو زكري بدلاً منه، وتابع : البعض نصحني أن أسند مهمة إخراج العمل لسامح عبد العزيز، على أن تتولى كاملة إخراج مسلسل «خيانة عهد»، ولكني أصررت على رأيي، وكنت على ثقة كبيرة أن تقدم كاملة مسلسل كوميدي مختلف.

 

وأضاف : «بـ 100 وش» عمل كوميدي جاد، يعتمد على كوميديا الموقف وليست إفيهات بلا معنى أو هدف، كوميديا مكتوبة بطريقة جيدة، ولها طريقة إخراج بإيقاع وسرعة معينة، وإنتاج عالي جداً وهنا سأعطي مثالاً بمشهد الرجل المرتشي في الأحداث والذي يستخرج البطاقة هذا المشهد يعرض خلال 30 ثانية عللى الشاشة، هذا المشهد استغرق أسبوعاً كاملا في التصوير، وتكلفة عالية جداً.

 

واستكمال : هذا عملي منذ أكثر من 30 عاماً، ولي نظرة في أي عمل فني قبل البدء في تنفيذه، لذلك كنت متأكد أنه سينال إعجاب المشاهدين، وهذا لا يمنع أني من الممكن أن أخفق في بعض الأحيان ولكن رهاني كان على أن كاملة ونيللي وآسر قادرين على النجاح بهذا العمل.

 

 وعن اختيار نيللي كريم للعمل قال : منذ عامين اخترت نيللي لهذا العمل لتأدية دور نصابة بشكل لايت كوميدي لإيماني الشديد بأنها خفيفة الظل، فإذا كُتب العمل بطريقة جيدة تستطيع أي فنانة أن تؤديه ولكن يجب أن تتمتع فقط بجزء من خفة الظل، وليس مطلوباً منها بالتأكيد أن تكون شويكار، كما أن جزء من تفوق كاملة هو اختيارها للشخصيات الباقية بعناية.

 

 

تم نسخ الرابط