رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. 5 وجوه شابة خطفت الأنظار في دراما رمضان هذا العام

هديل - رنا - هنا
هديل - رنا - هنا - محمود - ليلى

مع كل موسم رمضاني تبرز بعض الوجوه الجديدة، التي تفرض نفسها بقوة وتظل عالقة في الأذهان لفترات طويلة، ومع بداية عرض مسلسلات رمضان هذا العام برزت مواهب شابة جديدة، ونستعرض أبرز الوجوه الجديدة في دراما رمضان.

 

البداية مع هديل حسن، والتي تخرجت في معهد السينما قسم الرسوم المتحركة، وعملت في هذا المجال لسنوات طويلة، إلا أنها ظهرت منذ فترة كممثلة في مسلسل «سابع جار»، وتشارك هذا العام في مسلسل «لعبة النسيان» من خلال شخصية نادين، التي حققت ردود فعل جيدة ولفت إليها الأنظار.

 

كذلك تتواجد رنا رئيس في الساحة الفنية منذ 3 سنوات، لكنها استطاعت أن تقدم نفسها هذا العام بشكل جيد من خلال دور جميلة هشام، ابنة غادة عادل وإياد نصار في مسلسل «ليالينا 80»، وحقق دورها نجاحا كبيرا.

 

أما هنا داود فقد استطاعت أن تجذب الأنظار إليها من خلال شخصية تمارا في أول أعمالها الفنية وهو مسلسل «لعبة النسيان»، خاصة في مشاهدها التي ظهرت فيها بعد إفاقة دينا الشربيني بطلة العمل.

 

كذلك حصل محمود عمرو ياسين حفيد الفنان محمود ياسين، ونجل السيناريست عمرو ياسين، على اشادات كثيرة بعد ظهوره في دور عبده اللبان في مسلسل «الفتوة»، وظهر من قبل في مسلسل «نصيبي وقسمتك 3».

 

وبعد غياب 6 سنوات، عادت ليلى زاهر للظهور الفني في سن الـ 17، من خلال دور ابنة حسن الجبالي في «الفتوة» مع ياسر جلال، ومي عمر، ورياض الخولي.

 

 

تم نسخ الرابط