رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عزيز مرقة والفرعي أبو كويك يجتمعان في حفل أونلاين لأول مرة

عزيز مرقة
عزيز مرقة

في مفاجأة سعيدة لجمهور الموسيقى البديلة العربي، يجتمع الفنان الأردني عزيز مرقة مع الموسيقي الفلسطيني طارق أبو كويك في حفل اونلاين لأول مرة مساء الجمعة المقبل. 

 

ويقدم كل من عزيز وأبو كويك أغنية على طريقته الخاصة في بث مباشر اونلاين وقصير عبر منصة انستجرام يجمعهما سويا للمرة الأولى، مع إتاحتهما الفرصة للدردشة مع الجمهور بشكل مباشر لتقديم رسائل الدعم والتوعية حول التعايش مع أزمة كورونا والحجر الصحي العالمي.

 

عزيز مرقة مغنى ومنتج ومؤلف موسيقى أردنى، اشتهر بتقديمه نوعية موسيقى الراز، خليط موسيقى يجمع بين مزيكا الروك والجاز مع لمسة الموسيقى العربية، وحقق نجاحًا جماهيريًا بأشهر أغانيه «بنت الناس»، و«ياباى»، و«هى»، وأطلق مؤخرا أحدث أغنياته «داليا»، التي ناقش خلالها أزمة الزواج المبكر.

 

الفرعى مغنٍّ وملحنٌ وموسيقى مستقل أردنى من أصول فلسطينية، وضع بصمته فى عدد من التجارب الموسيقية البارزة فى وسط الموسيقى البديلة العربية، منها الباند الأردنى المربع، ومشاركته فى فرقة «زمن الزعتر»، وحتى وضعه حجر أساس فرقة الدبكة الفلسطينية الأشهر بلمستها الإلكترونية «السبعة وأربعين»، ويتفرغ من وقت لآخر لمشواره الموسيقي المنفرد بمشروع «الفرعى».

 

 

تم نسخ الرابط