رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز عن كواليس مسلسل «الفرسان» : استمر تصويره لخامس يوم العيد

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

فارس من فرسان الدراما الرمضانية، اعتاد الجمهور على طلته خلال الشهر الكريم، حيث قدم العديد من الأعمال الدرامية الخاصة بشهر رمضان سواء تاريخية أو دينية أو اجتماعية، ومن أشهر أعماله الرمضانية مسلسل «الفرسان».

 

تواصل «خبر أبيض» مع أحمد عبد العزيز لمعرفة كواليس المسلسلات في الماضي، ليروي لنا ردود الأفعال على مسلسل «الفرسان» والتي امتدت حتى وقتنا الحالي، وقال : كواليس العمل على مسلسلات رمضان من أصعب ما يمكن وشاقة للغاية، وكنا نعمل لفترات طويلة تصل إلى 15 ساعة يومياً، ولم يكن هناك إمكانية لحضور الإفطار أو السحور بالمنزل بل كنا نتناول وجبتي الإفطار والسحور في اللوكيشن.

 

وتابع : كانت الأعمال الرمضانية تعرض أثناء تصويرها ونحن لم نكن انتهينا من تصويرها، وأحيانا كان يبدأ العرض ونكون قد انتهينا فقط من 5 أو 10 حلقات، وأضاف : انتهى تصوير مسلسل الفرسان منه خامس يوم العيد، حيث كان المسلسل 43 حلقة واستمر عرضه 13 يوم بعد العيد.

 

وتابع : كنت أصور مع صديقي جمال عبد الناصر  عمل في بور سعيد يجمعنا سوياً، وذلك بعد عرض مسلسل الفرسان، وتجمع حولنا وقتها عدد كبير من الناس متعجبين من أن العلاقة جيدة بيننا، وتساءلوا كيف تتعامل معه بهذه الطريقة بعدما قتلك في مسلسل الفرسان!.

 

وعن مسلسل «ألف ليلة وليلة» تابع : ألف ليلة وليلة ينتمي للأعمال التاريخية، ونحن لم نعد نقدم أعمال تاريخية لأن الملابس والديكور مكلف جداً، وغالباً المنتجين لا يفضلون المغامرة بتقديم عمل تاريخي، وعن الأعمال التي يتابعها حالياً في رمضان قال : مازلنا أمام الحلقة السادسة من كل عمل، ولم أكون رأي حول أي مسلسل حتى الآن، وهذا لن يحدث قبل منتصف رمضان لكي أستطيع أن أعطي رأي في الأعمال.

 

وأضاف : تفتقد الشاشة في شهر رمضان الفوازير وألف ليلة وليلة والعمل التاريخي والديني فهو روح الدراما في رمضان، ونفتقد حميمية الشهر بالدراما الدينية فهي تبعث على الشعور بالروحانيات الجميلة التي اعتدناها خلال هذا الشهر.

 

 

تم نسخ الرابط