رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حبيب : عمرو دياب الأب الروحي لـ «لعبة النسيان»

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني - تامر حبيب

حقق مسلسل «لعبة النسيان» الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، ردود أفعال إيجابية كبيرة حتى الآن، خاصة أن العمل يضم عدد كبير من النجوم، كما أن عمرو دياب هو من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل بالكامل، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

 

وقال تامر حبيب في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بردود الأفعال التي تلقيتها عن المسلسل، وتابع : الموسيقى التصويرية التي وضعها عمرو دياب جعلته الأب الروحي للعمل، وهو يتواصل معي يوميا، وأنا سعيد جدا بهذا المسلسل ، خاصة أني تلقيت تهنئة من عدد كبير من النجوم حيث تواصل معي كل من يسرا ولميس الحديدي وأبديا إعجابهم بالعمل.

 

وعن ظهور دينا الشربيني في المسلسل باسم رقية قال : أنا أحب هذا الاسم جدا، وأطلقته على شخصيات كثيرة في أعمالي السابقة حيث أن اسم هنا شيحه في «حب البنات» كان رقية، وهذا الاسم اخترته أنا ودينا، وعلم عمرو دياب بهذا الأمر بعد يومين من اختيار الأسماء، ولم يعترض نهائيا.

 

وتدور قصة مسلسل «لعبة النسيان» حول فكرة فقدان الذاكرة وما هو الأفضل أن تتذكر الحياة القديمة، أم تبدأ من جديد حياة بعيدة عن كل الأخطاء التي تم إرتكابها في الماضي.

 

«لعبة النسيان» بطولة دينا الشربيني، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، محمود قابيل، أحمد داود، علي قاسم، أسماء جلال والعديد من النجوم ومن تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

 

 

تم نسخ الرابط