رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حافظ : العسكري سعد في «الاختيار» مختلف عن دوري في «الجماعة 2» و«الممر»

محمود حافظ
محمود حافظ

نال محمود حافظ إشادة كبيرة من خلال تجسيده لدور العسكري سعد في مسلسل «الاختيار»، ورغم عرض حلقتين فقط من العمل حتى الآن، إلا أن المسلسل حقق نجاح كبير ونال إشادة الكثير من المتابعين، وذلك نظرا لأنه يتناول السيرة الذاتية للشهيد أحمد المنسي. 

 

إلا إنها لم تكن المرة الأولى التي يجسد فيها حافظ دور العسكري، حيث قدم شخصية إسماعيل الفيومي المنتمي للحرس الجمهوري في الجزء الثاني من مسلسل «الجماعة»، ثم ظهر بشخصية الصول الصعيدي إسماعيل الدمنهوري فيلم «الممر»، وأخيراً يجسد شخصية تدعى العسكري سعد في مسلسل «الاختيار».

 

وعن سر دور العسكري قال حافظ في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : قدمت خلال الفترة الماضية عدد كبير من الشخصيات المتنوعة، الشخصية التي قدمتها في مسلسل «الجماعة»، كان شخص ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين مثل هشام عشماوي، علي عكس الصول إسماعيل الذي قدمته في «الممر»، أما العسكري سعد في «الاختيار»، انتماءه الأكبر للأرض والوطن والجيش، ويحترم البدلة التي يرتديها، كما أنه يخلص في أي شئ تجاه بلده، وتابع : أنتهي من تصوير دوري في المسلسل خلال أيام.

 

وأضاف : أحب أن أقدم عمل مميز، وأن أكون مختلف عن الآخرين، لأنه من الصعب أن تخرج الكوميديا من الأدوار الجادة، وهذه أصعب مدرسة في التمثيل، وربنا أنعم علي بحضور وكاريزما لذلك أجتهد لكي أستمر في الظهور بهذا المستوى في أعمالي القادمة.

 

«الإختيار» بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط