رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي عن مشهد تمزيق رمضان للباسبور في مسلسل «البرنس» : كارثة وطنية

حسين فهمي - محمد
حسين فهمي - محمد رمضان

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «البرنس» أحداث عديدة، حيث كشفت عن شخصية رضوان البرنس، الذي يجسد دوره محمد رمضان، والذي يتنازل عن طموحه بالسفر خارج مصر، للعمل في ورشة والده الخاصة بسمكرة السيارات.

 

إلا إنه من بين المشاهد التي تضمنتها الحلقة الأولى، قيام رضوان بتمزيق الباسبور، تأكيداً لتنازله عن حلمه إرضاء لرغبة والده، لكن هذا المشهد أثار غضب الكثيرين.

 

وعن هذا المشهد قال النجم حسين فهمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أرَ في حياتي وطوال مشواري مثل هذا الأمر، فكيف يقبل ممثل تمزيق باسبور بلده وإلقائه على الأرض بهذا الشكل المهين، ولا أدري كيف يقبل المخرج بذلك ؟ .. «الناس دي لازم تتعاقب».

 

واستكمل : حملت جواز سفر دبلوماسي حين كنت في الأمم المتحدة لمدة عشر سنوات، ومع ذلك لم أستخدمه فخراً واعتزازاً بباسبور بلدي، ولازلت لا أعلم أين الرقابة من هذا المشهد الغريب، كان من الممكن أن يعطي البطل جواز السفر لوالده أو يضعه جانباً، ولكن يمزقه ويلقيه على الأرض هذا ما لا يمكن قبوله.

 

وتابع : في الوقت الذي يُعرض فيه عمل يتناول سيرة ضابط عظيم، نجد من يمزق جواز السفر في عمل آخر .. كيف يمكن القبول بذلك ؟، وفي الحقيقة تحدثت إلى وزير الإعلام السيد أسامة هيكل، ولن أصمت على هذا الأمر.

 

 

تم نسخ الرابط