رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. أول تعليق من زوجة الشهيد منسي بعد عرض الحلقة الأولى من «الاختيار»

منار منسي - أمير كرارة
منار منسي - أمير كرارة

حققت الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار» ردود أفعال واسعة، واحتلت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وإنها تناولت اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد البطل عقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، والذي يجسد دوره ضمن أحداث العمل أمير كرارة، فيما يجسد أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي.



 

وقد تواصل خبر أبيض مع السيدة منار منسي زوجة الشهيد الراحل وعلقت قائلة : لا شك إني بكيت بشدة أثناء مشاهدتي للحلقة الأولى من العمل، الذي أتوجه بالشكر لكل صناعه، ولم أتأثر وحدي ولكن كل الأسرة، حتى أن والدتي قالت لي من الواضح إننا سنبكي كثيراً خلال هذا الشهر. 

 

واستكملت : أداء أمير كرارة كان متميزاً للغاية، وشديد القرب من زوجي الراحل، وذلك لأنه اهتم كثيراً بكافة تفاصيل شخصيته، وأذكر أنه خلال اللقاءات التي جمعتني به أثناء التحضير للعمل، كان يسألني في كل كبيرة وصغيرة، ويقول لي إنني الوحيدة القادرة على رسم تفاصيل شخصية منسي، وهذا لا ينطبق على أداء كرارة فقط، وإنما أيضاً أحمد العوضي في دور عشماوي، ورأيي إنه كان متفوقاً على نفسه. 

 

وعن رد الفعل الهائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي علقت : أتابع كل ردود الأفعال حالياً، وسعيدة بها للغاية وذلك لأن حلمي تحقق، فمنذ ثلاثة أعوام أحلم بأن يعرف المصريون كيف كان زوجي يحب مصر، وسيناء على وجه الخصوص، وتمنيت لو يشاركنا كل المصريين هذا الحب لتلك القطعة الغالية من أرض الوطن. 

 

واختتمت قائلة : أتابع المسلسل شأني كشأن كافة المشاهدين، خاصة إني لم أشاهده وفضلت أن أراه على الشاشة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع. 

​​​​​​