رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فارس كرم آخر ضيوف «إغلب السقا»

فارس كرم - أحمد السقا
فارس كرم - أحمد السقا

انتهى أحمد السقا اليوم الأربعاء من تصوير آخر حلقات برنامجه الرمضاني إغلب السقا، الذى تم تصويره فى لبنان، وذلك قبل بدء عرض أولى حلقاته يوم الجمعة المقبل على قنوات mbc.

وعلم «خبر أبيض» أن اللبناني فارس كرم صور اليوم حلقته في البرنامج، ليكون آخر ضيوف البرنامج الرمضاني، والذي تقوم فكرته حول منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين السقا وعدد كبير من النجوم ضيوف البرنامج على مدار ساعة كاملة.  

«إغلب السقا» مأخوذ من الفورمات العالمي لبرنامج beat the star، برنامج المسابقات الأشهر في عدد كبير من دول العالم، وتتنوع المنافسات في كل حلقة بين ألعاب اللياقة، والقدرات الذهنية، وسرعة البديهة، ويفوز بالحلقة المتسابق القادر على تجميع أكبر عدد من النقاط، وفي نهاية كل حلقة يقوم الفائز بالتبرع بالمبلغ المالي الذي يربحه لإحدي الجهات الخيرية، والبرنامج من تقديم رزان مغربي.

 

وينافس السقا في البرنامج ثلاثين نجماً طوال شهر رمضان من مصر، ولبنان ومختلف الدول العربية أبرزهم : محمد هنيدي، نيللي كريم، درة، عمرو يوسف، قصي خولي، فارس كرم، فيفى عبده، وائل جسار، حمدي الميرغني، حمادة هلال، عمرو سعد وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وغيرهم، وهو من إخراج اللبناني باسم كريستو.

 

 

تم نسخ الرابط