رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صبحي عن تيك توك : نعيش مرحلة مرعبة وظهور النجمات عليه تجارة

محمد صبحي
محمد صبحي

فجأة ودون أى مقدمات تصدر أبلكيشن تيك توك ولايكي المشهد عبر منصات السوشيال ميديا، حتى وصل الأمر بالبعض إلى ساحات القضاء مثلما حدث مع حنين حسام التي أثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية.  

 

تواصل «خبر أبيض» مع محمد صبحي لمعرفة رأيه فيما يحدث على هذه المواقع ومشاركة بعض الفنانين بها فقال : تحدثت عن هذه الأمور وما يشبهها منذ أكثر من 7 سنوات، ولكن لا أحد يسمع، ما نراه وما يظهر أمامنا ليس إلا القليل، وهناك ما هو أصعب وأبشع بكثير.

 

وأضاف : ما يزعجني الحجج، حيث يظهر البعض مدافعين عما يحدث على أساس أنه أكل عيش وأنهم لا يجدون قوت يومهم فيضطرون للظهور بهذا الشكل، وأيضا ظهور بعض النجمات اللامعات على موقع لايكي أراه تجارة، وكلما كان اسم النجمة أكبر كلما زادت المشاهدات، ما أستطيع قوله عن هذا الأمر إن الأهالي لا ترى والدولة لا ترى.

 

وعن ظهور بعض النجوم على تيك توك علق قائلاً : هذا الأبليكيشن ما هو إلا تحريك للشفاة مع صوت مقطع من عمل فني لفنان آخر، فإذا شاهدنا هذا من إنسان عادي يقدمه من منزله فلا ضرر، لأنه فى هذه الحالة يبحث عن الفكاهة والضحك، ولكن لماذا يفعل ذلك النجوم؟ لماذا لا يقومون بتأدية المشهد بأنفسهم وإثبات قدراتهم فى التمثيل، هذا شيء بلا طعم، ولا هدف، ولذا أقول لابد من بناء الإنسان من جديد، نحن بصدد مرحلة مرعبة وبعد أزمة كورونا ستظهر حياة جديدة منعدمة فيها الأخلاق تماماً، وبالتالى يجب علينا أن ننقذ أبنائنا الآن قبل فوات الأوان.

 

 

تم نسخ الرابط