رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لوسي تنتهي من تصوير «تسليم أهالي» مع دنيا سمير غانم

لوسي - دنيا سمير
لوسي - دنيا سمير غانم

انتهت لوسي من تصوير دورها في فيلم «تسليم أهالي» الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

وقالت لوسي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أظهر كضيفة شرف في أحداث فيلم «تسليم أهالى» مع دنيا سمير غانم، ويشاركني فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى لايت بشكل جديد، وتابعت : سعيدة بعودة البطولات النسائية خاصة أننا كنا نفتقد هذه البطولات في الفترة الأخيرة.

 

ويشهد فيلم «تسليم أهالي» البطولة المطلقة الأولى لـ دنيا في السينما بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سمير غانم ولوسي.

 

وكان آخر أعمال لوسي في الدراما مسلسل «البيت الكبير» وشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن وهم سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، وحجاج عبد العظيم. وداليا مصطفى وعبير صبري، وطارق صبري وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وخالد حجاج، وأحمد النقلي، وعلى الوصال. ومنة المصري، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلى.   

 

«تسليم أهالي» بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز، ومحمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف منهم سمير غانم وغيمى سمير غانم، ولوسي، وآخرين، وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

 

 

تم نسخ الرابط