رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن حسني : حالتي الصحية تحسنت ودوري مع غادة عبدالرازق أقنعني بالعودة لدراما رمضان

حسن حسني
حسن حسني

غاب حسن حسني عن الساحة الفنية الفترة الماضية بسبب ظروفه الصحية غير المستقرة ، إلا أنه يعود هذا العام للدراما مرة أخرى بعدما أقنعه دوره في مسلسل «سلطانة المعز» بالعودة مع غادة عبد الرازق والمخرج محمد بكير.

 

 وتواصل «خبر أبيض» مع الفنان القدير حسن حسني للاطمئنان على صحته والتعرف على كواليس العمل في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا وقال : الحمد لله أنا حالياً بحال أفضل وحالتي الصحية في تحسن وأستطيع الآن العمل وتقديم ما لدي للفن، وبعد اقتناعي بدوري في مسلسل «سلطانة المعز»، عزمت على أن أعود من جديد، خاصة وأنه عمل جيد وسيعرض على الشاشة في شهر رمضان.

 

وعن اتخاذه الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا تابع : أنا لا أخرج من المنزل إلا للذهاب للتصوير، وهناك طبيب متواجد في اللوكيشن يكشف على جميع العاملين، كما لدينا المعقمات ونقوم بالتعقيم باستمرار، ونحاول عدم التقارب من بعضنا البعض، وأحافظ جداً على حملي لزجاجة المطهر والكمامة الخاصة بي طوال الوقت، والحمد لله جميعنا بخير.

 

وأضاف : أتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وأن يكون له رد فعل جيد لدى المشاهدين عند عرضه خلال الأيام القادمة مع بداية رمضان.

 

«سلطانة المعز» بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

 

تم نسخ الرابط