رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«نجوم إف إم» تنافس بـ 8 برامج ومسلسلين في رمضان

نجوم إف إم في رمضان
نجوم إف إم في رمضان

تقدم شبكة نجوم إف إم في رمضان هذا العام، مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تلبي احتياجات كل مستمعي الإذاعة ومشاهدي التليفزيون، وأعدت خريطة متكاملة من البرامج الدينية والترفيهية والرياضية والفنية، التي تجذب المشاهدين والمستمعين طوال الشهر الكريم.

 

وتشمل خريطة برامج رمضان عدد كبير من البرامج منها : برنامج «قبل ما تفطر بكتير»، وهو من تقديم يوسف التهامي وفانا إمام يوميًا من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحًا، ويرصد البرنامج كل جديد عن أخبار الطرق وأسعار العملات والذهب والطقس وآخر الأخبار، وبرنامج «كلام في الزحمة» ويقدمه مروان قدري ويارا الجندي، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الثانية ظهرًا، وهو يقدم بطريقة ساخرة أهم أخبار اليوم وموضوعاته، ويتناول موضوعات التنمية البشرية والعلاقة بين الرجل والمرأة بشكل ساخر.

 

وتقدم نجلاء الشرشابي برنامج «فطارك في دارك» يوميًا الساعة الرابعة عصرًا، وتستعرض في كل حلقة أفكار لأكلات سهلة وسريعة وكيفية تجهيز الإفطار والسحور، والحلويات بأبسط المقادير، أيضاً يقدم كريم خطاب برنامج «نجوم وأرقام» يوميًا الساعة 4.05 قبل الإفطار، حيث يدور البرنامج عن حكايات عن أرقام تيشرتات نجوم الكرة في مصر والعالم.

 

فيما تقدم المذيعة جيهان عبد الله، برنامج «كلام شهر زاد» يوميًا، الساعة 4.15 قبل الإفطار، ويتناول البرنامج فزورة كل يوم طوال شهر رمضان، ويقدم المذيع تامر بشير برنامجه «من أول الطريق» الساعة 4:20 عصرا، ويناقش بعض الأفكار في عالم السيارات وكيف بدأت ومن أين جاءت فكرتها، مثل عربة الإسعاف، التاكسي وغيرها.

 

وللعام الثاني علي التوالى سيتم تقديم موسم جديد من برنامج «نجوم من جوة القلب»، للمذيعة الكبيرة آمال العمدة، وذلك يوميا في الساعة 4.35 قبل الإفطار، ويستضيف البرنامج مشاهير الفن والأدب والرياضة في مصر والوطن العربي، وتنهي الحلقة بنصيحة للسيدات، كما تقدم المذيعة مريم أمين برنامج «متحف المشاهير» يوميا في الساعة 5 قبل الإفطار.

 

كما تعرض الشبكة مسلسل «ستات مفيش» ويذاع يوميًا الساعة 4.25 قبل الإفطار، وتدور الأحداث حول شريف كامل مهندس الاتصالات الذي يستيقظ ولا يجد زوجته أو أي سيدة، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن السيدات، لنرى كيف سيكون شكل الحياة والرجال بمفردهم، بالإضافة إلى مسلسل «عيني عليا» الذي يعرض يوميا، الساعة 4.55 قبل الإفطار، وتدور فكرته في إطار كوميدي اجتماعي، المسلسل بطولة شيماء سيف وسليمان عيد وعبارة عن حلقات منفصلة.

 

وقال رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم : نعد المستمعين والمشاهدين بخريطة برامجية ثمينة ورائعة وممتعة، طوال أيام شهر رمضان، خاصة في ظل الأزمة الحالية وتواجد المشاهدين في منازلهم لفترة كبيرة.

 

 

تم نسخ الرابط