رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني عن عمرو دياب : عندما أسمع موسيقاه أنسى التمثيل

دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب

حلت دينا الشربيني ضيفة في حلقة اليوم من برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب من خلال مداخلة بالصوت والصورة، وقالت : أنا مرعوبة من ردود أفعال المشاهدين على مسلسل «لعبة النسيان»، وأتمنى أن ينال إعجابهم لأننا بذلنا فيه مجهود كبير في ظروف صعبة.

 

وعن أجواء التصوير خلال حظر التجوال قالت : جميعانا خائفين جداً ونتخذ كل الاحتياطات ويتواجد معنا أطباء في اللوكيشن باستمرار، ولكن لا نستطيع أن نستخدم كمامات أثناء التصوير، فقط نحاول أن تكون بيننا مسافات كافية لعدم انتقال العدوى، ويتم الكشف على جميع العاملين باستمرار،  والأرقام التي نسمعها عن الإصابات مرعبة جداً لذلك بصفة دورية يتم الكشف على الجميع وأصبحنا نخاف حتى من دور البرد.

 

وعن سبب اعتذار مخرج المسلسل عن استكمال التصوير قالت : في البداية أود أن أشكر هاني خليفة، وحقيقة لا نعرف السبب الحقيقي لتركه المسلسل، ولكن من المؤكد أنه ليس خوفا من كورونا، والكثير منا لم يكن يريد النزول ولكن هناك إلتزامات بالمواعيد، وكذلك هناك عمال باليومية يحتاجون للعمل، وقد يكون ضيق الوقت هو السبب، خاصة أنه كان يريد أن يخرج العمل بشكل معين والوقت لم يمهله لذلك، وأضافت : انتهينا من تصوير أكثر من نصف مشاهد المسلسل وربما ينتهي التصوير في نصف رمضان.

 

وعن تقديم عمرو دياب الموسيقى التصويرية للمسلسل قالت : لن أجد أجمل من موسيقاه، وعندما أتحدث عنه لا أستطيع أن أعطيه حقه مهما قلت، وهو لديه جملته الشهيرة «أنا قادم من بورسعيد ولدي مشروعي»، كما أن حياته كلها تعبر عن فنه، وعندما يقدم شيء فبالتأكيد يكون مختلف ومتميز، عندما أستمع إلى موسيقاه بالمسلسل أشعر أني لست بحاجة للتمثيل، فتكفيني موسيقاه، والمقطوعة طويلة وستعرض قريباً.

 

وتابعت : عمرو يخاف على كل من حوله وعلى نفسه جداً، ويعطيني طاقة إيجابية كبيرة ويدفعني للنجاح، ولكنه لم يخرج من المنزل إطلاقا منذ أكثر من شهر، ولو لم أكن أنا مرتبطة بالعمل لم أكن لأخرج من المنزل أيضاً، وأشكره على أنه يتحملني ولكنه من المستحيل أن يحضر إلى الاستوديو رغم أني أتمنى ذلك.

 

وأضافت : عمرو مهتم جداً بصحته وأصبح أفضل من الفترة الماضية، ويمارس التمارين بشكل أفضل هذه الأيام، وطوال الوقت لديه عمل، ولابد أن يعمل ليمتعنا.

 

وختمت حديثها قائلة : أخاف أن تكون توقعات الناس عن المسلسل عالية ويجدون الأقل فيصدمون، ولابد أن يتوقعوا ما سيحدث في الحلقات القادمة دائماً، وأعتقد أنهم سيرتبطون بالشخصيات في المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط