رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر عن مشاركته فى أوبريت إحنا قدها : صورت فى البيت والعمل تطوعي

أحمد زاهر
أحمد زاهر

شارك أحمد زاهر في أوبريت إحنا قدها، والذي طُرح خلال الساعات القليلة الماضية، وظهر في بداية الأوبريت وهو يلقي بعض الكلمات التي تحث على التفاؤل.

 

بدوره تواصل «خبر أبيض» مع زاهر لمعرفة كواليس العمل فقال : مشاركتي في الأوبريت من الأشياء التي أسعدتني كثيراً، خاصة في ظل الظروف التي نمر بها فى الوقت الراهن.

 

وأضاف : قد يتعجب البعض من تواجدى في أوبريت غنائي لأنى لست مطرباً، ولكن بالتأكيد مشاركتي لم تكن بهدف الغناء، حيث ألقيت بعض الكلمات التي تدعو للتفاؤل والدعم.

 

وعن كواليس العمل قال زاهر : الفكرة عرضها علي صديقي الشاعر الغنائي عماد الأسعد، وأعجبت جداً بها وسمعت اللحن فتحمست للمشاركة، وبالنسبة للتصوير فقد طبق فريق العمل كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى بفيروس كورونا، وقد صورت مشاهدى داخل منزلي وهو ما جرى مع باقى المطربين، فنحن لم نلتق إطلاقا ولم نترك منازلنا لأجل التصوير.

 

واختتم أحمد زاهر : العمل تطوعي، ولم يحصل أى منا على مقابل مادى.

 

يذكر أن الأوبريت يشارك فيه دينا بطمة من المغرب، وشيراز وأيمن زبيب من لبنان، وأمير دندن فلسطين، وماهر أحمد وعمار الكوفي العراق، ومراد ملحم من سوريا، وسامي باي بريطانيا، فكرة وكلمات عماد الأسعد، ألحان: أحمد زعيم، توزيع: حمزة الغازي.

 

 

تم نسخ الرابط