رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف شعيب : المصحف لا يفارق يدي وأفضل القطايف والكنافة في رمضان

عفاف شعيب
عفاف شعيب

تعتبر عفاف شعيب واحدة من أكثر النجمات تواجدا في الدراما الرمضانية كل عام، حيث تشارك بشكل منتظم في الدراما الرمضانية منذ عام 2010، بالإضافة إنها كانت بطلة واحدة من أهم كلاسيكيات الدراما الرمضانية وهو مسلسل «الشهد والدموع» بجزئيه، ومن اقتراب شهر رمضان يمارس كل نجم هوايته وطقوسة خاصة إذا لم يكن مرتبط بتصوير أي أعمال فنية.

 

وقالت عفاف شعيب في تصريح لـ «خبر أبيض» : أحرص على قراءة القرآن أينما كنت، لذلك لا يفارق المصحف يدي حتى في موقع التصوير، وأستغل أوقات الراحة في قراءة القرآن والأذكار، وتابعت : أقوم أيضاً بعمل عزومات للأقارب والأصدقاء، لأنه يجعلنا نصل أرحامنا، لذلك أقوم بعمل عزومة كبيرة كل أسبوع.

 

وأضافت : أكثر الأكلات التي أحبها في رمضان هي الحلويات، خاصة القطايف والكنافة، ورغم أنها موجودة طوال العام إلا أنها في رمضان لها طعم مختلف.

 

وكان آخر أعمال عفاف شعيب مسلسل «ختم النمر»، والذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، حيث يتناول أكثر من خط درامي، الأول رومانسي والثاني أكشن، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، وشدي الشامي، وجميل برسوم، وتميم عبده، وإبراهيم فرح، وأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، ووفاء سالم، وحنان سليمان  وحسنة سليم ، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

 

تم نسخ الرابط