رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أزواج لكن سعداء .. أشهر «couples» أثبتوا أن فارق السن مجرد رقم

ريان وزوجته - بيونسيه
ريان وزوجته - بيونسيه وزوجها - مايكل وكاترين

تعرضت مؤخراً النجمة الإنجليزية فلورنس بيو بطلة فيلم The Little Women إلى العديد من الانتقادات بسبب الفارق العمري الكبير بينها وبين حبيبها زاك براف، حيث يوجد نحو 21 عاماً فارقاً بين الثنائي، إلا أنها قررت الدفاع عن حبها بنشر فيديو توجه فيه حديثها لهؤلاء الذين ينتقدونها قائلة : هذا ليس من شأنكم.

 

ولم تكن فلورانس هي أول النجوم الذين تعرضوا للانتقادات بسبب الفارق العمري بينهم وبين أزواجهم أو شركائهم، بل هناك العديد ومن أبرزهم :

 

جاي زي وبيونسيه .. من أول نظرة

 

كانت المرة الأولى التي تقابل فيها الثنائي في عام 2000، حيث كان جاي زي يكبر بيونسيه بنحو 12 عاماً، وفي عام 2001 ظهر الثنائي سوياً على غلاف مجلة Vanity Fair ورغم مرور العديد من السنوات على زواجهم وإنجابهم للأطفال إلا أن الجمهور مازال ينتقد الفارق العمري بين الثنائي.

 

مايكل دوجلاس وكاترينا زيتا جونز .. العجوز والجميلة

 

انفصل مايكل دوجلاس عام 2000 عن زوجته الأولى، ليتزوج في العام ذاته من كاترينا زيتا جونز والتي تصغره بنحو 25 عاماً. ورغم أن هذا الزواج قابله الجمهور بهجوم شديد وتوقعات بالفشل إلا أن الثنائي مازالا يعيشان حياة مستقرة وهادئة حتى الآن.

 

ريان رينولدز وبليك ليفلي .. حب أكبر من السخرية 

 

في عام 2010 التقا الثنائي للمرة الأولى، ليتطور الأمر بينهما سريعاً ويعلنا زواجهما، وكالعادة قابل الجمهور الفارق العمري بينهم  والذي يصل إلى11 عام بالسخرية، ومازال حتى اليوم يسخر الجمهور من أي شيء يقومان به.

 

بينجي مادن وكاميرون دياز .. الشباب شباب الروح 

 

ورغم أن الفارق العمري بين الثنائي لم يتجاوز الـ 7  سنوات، إلا أنه كان محلاً للسخرية من قبل العديد من المتابعين، خاصة وأن دياز هي التي تكبر حبيبها وليس العكس، وهو ما دفع بينجي في مرات كثيرة ليؤكد أن دياز تتمتع بروح شابة للغاية وهو لا يشعر بهذا الفارق العمري.

 

جورج كلوني وأمل علم الدين .. علاقة لا تعرف المستحيل

 

ولا يخفي على أحد الفارق العمري الكبير بين جورج كلوني والمحامية الحقوقية أمل علم الدين والتي تصغره بنحو 17 عام، حيث تعرف الثنائي في عام 2013 ولم يمر سوى عام واحد ليعلنا خبر خطبتهما ومن ثم تزوجا، وفي عام 2018 استقبلا طفليهما التوأم.  

 

 

تم نسخ الرابط