رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو ريا : أتمنى تقديم عمل مسرحي لكن ما يُقدم حالياً اسكتشات

كمال أبو ريا
كمال أبو ريا

رغم ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل حكاية بنات موسى، للنجمة وفاء عامر إلا أن كمال أبو رية حقق نجاحا كبيرا وترك بصمة كبيرة على العمل ككل.

 

وفى تصريح خاص لـ خبر أبيض أكد أبو ريا على سعادته برود الأفعال التي وصلته على الدور الذى وصفه بأنه جديد عليه وحقيقي.

 

وتابع حول سبب ابتعاده عن المسرح رغم أعماله القوية فيه : أعشق الوقوف علي خشبة المسرح، خاصة أنني خريج معهد الفنون المسرحية، إلا أن الأعمال التي عرضت علي لم تناسبني من حيث القصة أو المضمون أو الدور، بالإضافة إلي أن ما يُقدم في هذه الفترة اسكتشات وليست مسرحيات كما تعودنا في الزمن الجميل، ولا أغفل أن الوقوف علي خشبة المسرح يحتاج إلي وقت ومجهود كبير بسبب البروفات والعروض اليومية، وكم أتمني تقديم عمل مسرحي يناسب مشواري الفني.

 

وأضاف حول سبب ابتعاده عن السينما : هناك تراجع كبير في الأعمال السينمائية التي تُقدم حاليا، فالإنتاج السينمائي ضعيف ومعظم الأعمال المعروضة لا تعبر عن الواقع المصري، ولا همومه ولا المشاكل التي يعاني منها المواطن، رغم أن السينما تعتبر مرآة المجتمع وهذا ما تعودنا عليه فى الأعمال الفنية التي قدمناها على مدار مشوارنا الفني.

 

مسلسل حكاية بنات موسى بطولة وفاء عامر، صبري فواز، كمال أبو رية، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد، ياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبد السلام، محمد العمروسي، مجدي السباعي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة. 

 

 

تم نسخ الرابط