رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم البارودي عن أزمتها مع ريهام سعيد : لا تعليق

ريم البارودي - ريهام
ريم البارودي - ريهام سعيد

رغم انشغال العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمستجدات اليومية الخاصة بفيروس كورونا، إلا أن أزمة جديدة ظهرت اليوم أصبحت خلال ساعات قليلة حديث رواد السوشيال ميديا، وذلك بعدما تبادلت كل من ريم البارودي وريهام سعيد السباب فيما بينهما.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع ريم البارودي لمعرفة السبب في هذا الخلاف إلا أنها اكتفت بقول : لا تعليق، أنا لا أعلم سبب هجومها علي وأي فضل هذا الذي قدمته لي، غير أني أقوم بالتصوير الآن وغير متفرغة لمثل هذه الخلافات.

 

وكانت الأزمة قد بدأت بالتمليحات بين ريم وريهام حول من لها فضل على الأخرى، وزاد من حدة الأزمة تدخل جمهور كل منهما ليساند فنانته وإعلاميته المفضلة، وذلك  بسبب التسجيل الصوتي المسرب المنسوب لـ ريم البارودي والذي تهاجم خلاله ريهام سعيد، وتعاتب فيه أحد الأشخاص لدفاعه عن ريهام سعيد، والتي اكتفت بالرد قائلة : حسبي الله ونعم الوكيل.

 

وبدورها نشرت البارودي فيديو على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام وقالت : «أرجوكم ما تردوش على المرضى النفسيين والحرب اللي بتتعمل عشان ريم البارودى بتقدم برنامج «شارع النهار مع ريم البارودى» على قناة النهار الفضائية، أرجوكم ماتردوش وما تزعلوش وما تضايقوش.. عشان إذا خاصم فجر.. وكل واحد بياخد على قد نيته.. خلينا نرد بشغلنا».

 

وحتى الآن لا أحد يعلم السبب الحقيقي وراء هذا الخلاف الذي يبدو أنه نشب من عدم، إلا أنه طبقاً لكلام ريم البارودي يتضح أنه مجرد غضب من قبل الإعلامية ريهام سعيد بسبب تعاون ريم مع قناة النهار في برنامجها الجديد، لاسيما أن هناك خلاف يجمع بين ريهام والقائمين على القناة.

 

 

تم نسخ الرابط