رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مواقف تايلور سويفت مع جمهورها .. النجم الحنين رزق

تايلور سويفت
تايلور سويفت

عرفت النجمة تايلور سويفت بأنها واحدة من أكثر المشاهير تعلقاً بجمهورها حيث تؤكد فى كل مناسبة أنهم بمثابة عائلتها، ولذا لا تجد أى مانع من أن تشاركهم أدق تفاصيل حياتهم وتساندهم دوماً بمختلف الأوقات، وهناك مجموعة من المواقف التي أثبتت فيها سويفت أن علاقتها بجمهورها من طراز خاص.

 

منذ بداية أزمة كورونا، تحرص سويفت على دعم الصحة النفسية لجمهورها، ولذلك تتواصل معهم دوماً لتطمئن عليهم وحتى لا تتركهم بمفردهم في العزل الذاتي.

 

كما قررت تايلور سويفت التبرع لكل من فقد عمله من جمهورها نتيجة لوباء كورونا، ونشرت إحدى المتبرعات مؤخرا صورة لتلقيها 3000 دولار من تايلور مع رسالة دعم بعد أن فقدت وظيفتها.

 

وبعيدا عن كورونا وفي 2014، حضرت سويفت حفل توديع العزوبية لواحدة من جمهورها قامت بدعوتها إليه، كما زارت طفل من جمهورها يبلغ من العمر 7 سنوات بالمستشفى، لدعمه حيث كان يعاني من اضطراب وراثي نادر يسمى متلازمة ويليامز.

 

كذلك ضمت سويفت بعض جمهورها إلى كليبها الغنائي Shake It Off ليشاركونها الرقص، وبعد طرح ألبومها الغنائي 1989 وجهت الدعوة إلى عدد من الجمهور لسماع الألبوم في منزلها.

 

وإضافة إلى ذلك تحافظ تايلور على إرسال الهدايا لجمهورها في أعياد الكريسماس كل عام، فيما ساعدت واحدة من جمهورها في دفع المصروفات الدراسية، وأرسلت إليها شيكا بالمبلغ اللازم، ما يساوى قيمة المبلغ الذي كان يفترض على الطالبة دفعه.

 

كذلك قامت بدعوة واحدة من جمهورها وعائلتها إلى منزلها في عيد الحب للاحتفال سوياً، وأرسلت سويفت تذكرة بديلة لواحدة من جمهورها لحضور حفلها الغنائي بعدما فشلت فى اللحاق بالحفل الذي كانت تمتلك تذكرة له. 

 

 

تم نسخ الرابط