رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تاريخ الميلاد : في زمن كورونا .. 7 نجمات ينتظرن مواليد جديدة في 2020

ميشيل - كاتي - سيارا
ميشيل - كاتي - سيارا - فيليستي

يرى البعض أن عام 2020 ليس الأفضل على جميع المستويات، نظراً لوقوع العديد من الأحداث الغريبة منذ بداية العام وآخرها انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة الملايين على كوكب الأرض، ولكن يبدو أن هناك بعض النجمات اللاتي يرون أن 2020 سيكون الأسعد في حياتهن خاصة أن من بينهن من تستعد لاستقبال مولود جديد يغير من حياتها ليجعل هذا العام الأبرز بالنسبة لها.

 

حيث تنتظر كاتي بيري استقبال مولودها الجديد في الربع الأخير من هذا العام، بعدما أخفت خبر حملها لمدة ثلاثة اشهر في البداية، وكشفت بيري عن نوع الجنين مشيرة إلى أنها فتاة وهذا على عكس ما كانت تتمنى حيث كشفت في مرات سابقة أنها تتمنى أن يكون طفلها الأول صبي.

 

أيضاً تنتظر تارا ويلسون أن ترزق بطفلها الثاني خلال الأشهر المقبلة، ليكون هو الشقيق الأصغر لطفلها الأول أوريون صاحب الإحدى عشر عاماً، وأكدت في حوار سابق أن المولود الثاني سيكون صبي.

 

وبعد إعلان الثنائي نيكي بيلا وخطيبها أرتيم واللذان خطبتهما في نوفمبر 2019، أعلنا بعدها بفترة قليلة خبر حملها، فهي أيضاً تنتظر مولودها خلال عام 2020، ولم تفصح بيلا حتى الآن عن نوع الجنين.

 

وفي ديسمبر الماضي، بدا الحمل واضحاً على النجمة فيليستي جونز خلال الترويج لفيلمها The Aeronauts، لتؤكد بعدها جونز أنها بالفعل تستعد لاستقبال مولودها الأول خلال الأشهر المقبلة. ويبدو أن جمهورها متحمساً للغاية، حيث ينتظر بفارغ الصبر خبر ولادتها.

 

أما المطربة سيارا التي اشتهرت بحبها الشديد للأطفال ورغبتها في تكوين أسرة كبيرة، لم يكن مفاجئاً بالنسبة لجمهورها خبر حملها في طفلها الثالث، فهي أم لطفلين الأول صبي يبلغ خمسة أعوام والثانية فتاة تبلغ عامين.

 

وفي الحفل الآخير لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، تألقت ميشيل ويليامز بفستان أحمر كشف عن ملامح الحمل الذي كان مازال في البداية، لتعلن بعدها ويليامز خبر حملها في طفلها الثاني من خطيبها توماس كيل، ليكون هذا الطفل شقيق لطفلتها الأولى ماتيلدا.

 

وتنتظر النجمة وعارضة الأزياء مايلي ماكينتوش استقبال طفلها الأول، حيث أكدت أنها ستكون فتاة. وكانت مايلي شاركت جمهورها بلحظة سماعها لنبض المولود مؤكدة أنه شعور مختلف للغاية.  

 

 

تم نسخ الرابط