رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«إغلب السقا» أضخم إنتاج في رمضان يرفع شعار «تحدي في الخير»

أحمد السقا
أحمد السقا

طرح منذ أيام البرومو الرسمي لبرنامج «إغلب السقا»، والمقرر عرضه على قناة «إم بي سي مصر» خلال شهر رمضان المقبل.

 

ويكشف خبر أبيض تفاصيل البرنامج الذي يعد أحد أضخم البرامج التلفزيونية إنتاجاً منذ فترة طويلة والذي تراهن عليه MBC هذا العام.

 

حيث أن برنامج «إغلب السقا» مأخوذ عن الفورمات العالمي لبرنامج «beat the star» وهو برنامج المسابقات الأشهر في عدد كبير من دول العالم في أوربا وأمريكا، وتقوم فكرته حول منافسات صعبة بين أحمد السقا وعدد كبير من النجوم ضيوف البرنامج.

 

وتتنوع المنافسات في كل حلقة ما بين ألعاب اللياقة، والقدرات الذهنية، وسرعة البديهة، وأخرى تعتمد على القدرات البدنية، ويفوز بالحلقة المتسابق القادر على تجميع أكبر عدد من النقاط.

 

ويحصل الفائز سواء السقا أو ضيفه على جائزة مالية يتبرع بها لإحدى الجمعيات الخيرية  فشعار البرنامج هو «تحدي في الخير» وهو التحدي الذي يراهن به السقا في رمضان خاصة أن هذه التجربة هي الأولى له في عالم البرامج، فيما يفوز بجائزة مالية أخرى متسابق من الجمهور ينجح في الإجابة على السؤال الذي سيُطرح في كل حلقة من الحلقات خلال 30 يوم في رمضان.

 

وقد حل عدد من كبار النجوم كضيوف على البرنامج أبرزهم : محمد هنيدي، نيللي كريم، درة، عمرو يوسف، قصي خولي، فيفى عبده، وائل جسار، حمدي الميرغني، حمادة هلال، عمرو سعد وغيرهم.

 

 البرنامج تقدمه رزان مغربي، وهو من إنتاج شركة سيدرز والمنتج صادق الصباح، ويشرف علي إنتاجه أنور الصباح، وإخراج اللبناني باسم كريستو.

 

 

تم نسخ الرابط