رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة بعد الهجوم عليها بسبب بوست مواجهة الملل بالماكياج : نصحت بـ «الروج» فقط

شهيرة
شهيرة

نشرت شهيرة عبر صفحتها الشخصية على «فيس بوك» نصيحة للفتيات والسيدات لمواجهة الفراغ والقلق المترتب على فرض الحظر بسبب انتشار فيروس كورونا وكتبت : «بنصح البنات والسيدات أن الفتره دي ممكن نستغلها في الاعتناء ببشرتنا وشعرنا وحاجه كمان لرفع المعنويات .. حطي روج وانتي قاعده في البيت لنفسك أولا ولجوزك لو فيه»، ولاقى هذا المنشور العديد من التعليقات المهاجمة لنصائح شهيرة. 

 

وقالت شهيرة في تصريحات خاصة لـ «خبر أبيض» : لم أنصح بوضع مكياج كامل، ولكن نصحت بوضع روج فقط، وهي لمسة أنثوية تحبها كل امرأة، فما الذي بأيدينا نفعله أمام هذا الكم من الرعب والهلع إلا البحث عن شيء ولو بسيط يخرجنا من هذا القلق!.

 

وأضافت : بدلاً من كثرة التفكير وانخفاض المعنويات وتجميع طاقة سلبية تؤثر على نفسيات كل من حولنا بسبب الخوف والرعب، من الممكن أن نشغل أنفسنا بالاعتناء بالبشرة والشعر والمظهر عموماً، وأوجه حديثي إلى المرأة أن تضع أحمر شفاه بالمنزل لنفسها أولا، فلابد من إعطاء طاقة إيجابية للناس ولو بنصيحة بسيطة، وأنا شخصياً أفعل ذلك وأضع روج، وأسأل ابنتي تليفونياً هل تضعين روج؟.

 

واستكملت : كان هدفي هو تشتيت تفكير السيدات عن حالة الخوف من العدوى التي قد تصيب الأبناء أو الأزواج، والتي قد يترتب عليه اهمالها في نفسها ومظهرها، فالواقع يفرض نفسه في ذلك، وعن طبيعة يومها في الظروف الحالية قالت: أقضي يومي بين ثلاثة أمور، أولاً اعتنائي بزوجي ومنزلي وأبنائي حتى ولو بالسؤال عنهم فقط، كما أنفذ كل سبل الوقاية من العدوى والتعقيمات المطلوبة.

 

وتابعت : بعد كل ذلك أبدأ بالاهتمام بنفسي، ووضع «تاتش» الروج وهذا اهتمام شخصي ولكن لا يقتصر يومي عليه بالطبع، فأقوم أحياناً بكسر روتين الحظر وأرتدي ملابس الخروج وأظل بها بالمنزل، حتى لا أشعر بالملل، نحن نفعل ما علينا وسيكون الله بعوننا بالتأكيد.

 

 

تم نسخ الرابط