رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود قابيل عن غيابه عن السينما : لا أتعامل مع التمثيل كـ «سبوبة»

محمود قابيل
محمود قابيل

يغيب محمود قابيل عن السينما منذ فترة طويلة علي الرغم من خوضه البطولة في أكثر من عمل سينمائي في بدايته الفنية، وذلك بعدما أصبحت الأعمال السينمائية التي تقدم حالياً تعتمد على الشباب بشكل كبير، ويعود للسينما الفترة المقبلة من خلال عمل سينمائي بدأ تصويره منذ فترة ولكنه توقف لأسباب مختلفة.

 

وقال قابيل في تصريح لـ «خبر أبيض» : رفضت العديد من الأعمال السينمائية لأنها لا تستفزني من حيث القصة التي يناقشها العمل أو الدور نفسه الذي أقدمه، وأضاف : لا أريد التواجد لمجرد التواجد لأن التمثيل بالنسبة لي مهنة وليس سبوبة، لذلك رفضت العديد من الأعمال مؤخراً.

 

وعن مشاركته في فيلم «2 طلعت حرب» أضاف : أوشكت علي الانتهاء من تصوير دوري في الفيلم مع المخرج مجدي أحمد علي، ولكن التصوير توقف منذ فترة لسببين، الأول هو انشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الدرامية خاصة أن رمضان يتبقي عليه أقل من شهر، والسبب التاني هو انتشار فيروس كورونا مما تسبب في تعطيل عدد كبير من الأعمال الفنية خوفاً من تفشي الوباء بين فريق العمل .

 

وتدور أحداث فيلم «2 طلعت حرب» حول شقة بميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد بالقاهرة تشهد على التغيرات السياسية والاجتماعية الكبيرة وكأنها شاهدة على العصر.

 

الفيلم بطولة حسين فهمى، سمير صبري، أحمد وفيق، دلال عبد العزيز، محمود قابيل، عبير صبري، شيري عادل، منة فضالي، وأحمد مجدى، ومن إخراج مجدى أحمد على.  

 

 

تم نسخ الرابط