رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيومي فؤاد عن سر «النحت» : أنا ممثل مسرح

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يشارك بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني القادم من خلال عملين دراميين، الأول هو مسلسل «دهب عيرة» أمام يسرا، كما يشارك في بطولة مسلسل «تيمون وبومبا» مع كل من أحمد فهمي وأكرم حسني.  



 

وقال بيومي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : اعتذرت عن أكثر من مسلسل هذا العام، قبل أن استقر على هذين العملين حيث أقدم من خلالهما أدوار مختلفة وشخصيات جديدة، وأضاف : الاختلاف الذي أظهر به في كل شخصية فنية أقدمها يعود إلى خبرتي في المسرح، وهو الأمر الذي يجعلني قادر على ذلك حتى لو أشارك في أكثر من عمل في وقت واحد، وبمجرد قراءتي لأي مشهد قبل التصوير، وخلال ٥ دقائق فقط أدخل فى الشخصية وأصدقها وأعيش داخلها حتى يصدقنى الجمهور.

 

وتدور أحداث «تيمون وبومبا» فى الحارة الشعبية التى يسكن بها بيومي فؤاد، والذي يجسد دور والد أحمد فهمى وهو ضعيف الشخصية مع أبنائه وسكان الحارة طوال أحداث الفيلم، وذلك فى إطار كوميدى.

 

 «دهب عيرة» بطولة يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومى فؤاد، عبير صبري، جومانا مراد، هنادى مهنا، خالد أنور، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزى العدل، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.