رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصورة عمرها مابتكدب .. ياسمين صبرى فى جيم فيلا أبو هشيمة فى التجمع الخامس

ياسمين صبري في جيم
ياسمين صبري في جيم أبو هشيمة

منذ إعلان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خبر خطبته على ياسمين صبري، صار اهتمام الجمهور مركزاً على هذه العلاقة، والتي كانت بمثابة المفاجأة للجمهور.

 

ولكن يبدو أن علاقة أبو هشيمة وياسمين تطورت أسرع مما يتخيل البعض، حيث نشرت ياسمين بالأمس صورة من داخل صالة جيم، لكن المفاجأة التي يكشفها خبر أبيض، أن تلك الصورة تم التقاطها في الجيم الموجود بالدور الأرضي في فيلا أبو هشيمة بالتجمع الخامس.

 

في حين أن تابلوه تي شيرت النجم العالمي مارادونا، الذى يظهر ورائها بالصورة، حصل عليه رجل الأعمال من أسطورة الكرة ويحمل توقيعه الخاص.

 

يشمل جيم أبو هشيمة أيضاً حذاء كريستيانو رونالدو، وحذاء ليونيل ميسي، اشتراهما من أحد المزادات، وأيضاً كرة مباراة النهائي لكأس العالم عام ٢٠١٠، والتي أقيمت بين إسبانيا وهولندا، وتحمل الكرة توقيعات كافة نجوم الفريق الفائز إسبانيا، واشتراها أبو هشيمة من أحد المزادات بدبي.

 

يذكر أن أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا ارتباطهما بطريقة غير مباشرة، حين نشر صورة وهو يمسك بيد فتاة لم يعلن عن شخصها ترتدي خاتماً من الألماس، وهو نفسه الذي ظهرت به ياسمين في صور نشرتها عبر حسابها على موقع انستجرام، قبل أن يعلن أبو هشيمة في نهاية الأمر ارتباطهما رسمياً. 

 

 

تم نسخ الرابط