رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كليب «ع اللي جرالي».. جديد فرقة مزيك مع منة حسين

منة حسين وفرقة مزيك
منة حسين وفرقة مزيك

بعد غياب طويل قررت فرقة «مزيك» العودة بانطلاقة غنائية جديدة في مشوارها تزامنا مع ظهور أحدث أغانيها المصورة «ع اللي جرالي».

 

وتعد هذه الأغنية ثالث الأغاني الرسمية التى ظهرت لـ «مزيك»، أول تجربة مصرية تمزج بين فرقتين في فريق موسيقى واحد هما «عشرة غربى» و«قص ولزق»، لتظهر للنور منذ سنتين «مزيك» أي «مزيج مزيكا»، عبر إطلاق أول أغانيها المصورة «زينوبة».

 

ويلتئم شمل مزيك مع المطربة منة حسين من خلال الدويتو الجديد بعد سنوات طويلة، حيث أنها عضوة في الفرقة السابقة «قص ولزق»، كما تعد هذه الإطلالة أول أغنيات منة بعد ثلاث سنوات منذ ظهور أغنيتها الخاصة «الغجرية».

 

منة حسين كانت قد قررت الاستقلال بمشروعها الموسيقي الخاص بصحبة زوجها الموزع الموسيقي أمير هداية، والذي قدمت معه أغنية «أنا الغجرية» أولى بشائر مشروعهما الجديد.

 

ورغم غيابها الطويل عن الساحة الغنائية إلا أنها تمكنت من الوصول للعالمية أواخر العام الماضي بترشحها لجوائز Hollywood Music in Media Awards لعام 2019، في تصنيف أفضل مطربة وأغنية، لتصبح أول فنانة مصرية تخوض هذه التجربة وتُرشح لمثل هذه الجائزة الأمريكية، والمرتكزة بشكل أوسع على تكريم رموز الموسيقى التصويرية للأفلام العالمية.

 

 

 

تم نسخ الرابط