رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد منصور بعد حظر التجول : بربي العيال لأني اكتشفت إني مربتش

خالد منصور
خالد منصور

خلال الفترة الماضية التزم العديد من نجوم الفن والشخصيات العامة منازلهم، خوفاً من الإصابة بفيرس كورونا وأيضا لاتباع التعليمات والقرارات التي أصدرتها الدولة لمواجهة الفيروس، وآخرها فرض حظر التجوال.

 

خالد منصور كان واحدا من هؤلاء، وقد اختص «خبر أبيض» بتصريح خاص كشف فيه عن كيفية قضاء الوقت فى البيت وقال : بعد قرار حظر التجوال وجلوسي في المنزل، «قاعد دلوقتى بربي العيال لأني اكتشفت إني مربتش»، أيضاً أستغل هذا الوقت في القراءة، ومشاهدة التلفزيون.

 

وأضاف : أنصح الجميع خلال الفترة القادمة أنهم يستغلوا الوقت في القراءة والإطلاع علي أفكار جديدة، والأباء اللى كانوا بعيد عن أولادهم وأسرهم خلال الفترة السابقة بسبب انشغالهم بعملهم، يحاولوا الفترة اللى جاية أنهم يتقربوا لهم ويتحدثوا معهم في العديد من الأمور، لأن دورهم لا يقتصر علي توفير المال فقط لتلبية احتياجاتهم.

 

واستكمل قائلا : أناشد الجميع أن يلتزموا بالجلوس في المنزل ويجب عليهم عدم الخروج إلا للضرورة القصوي، تجنبا للإصابة بأي أمراض.

 

جدير بالذكر أن خالد منصور يشارك في بطولة الجزء الرابع من «حكايات بنات»، إلى جانب هاجر أحمد، ميرنا نور الدين والعديد من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط