رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وحيد حامد : كورونا أخطر من «النوم في العسل» وأنباء تأثيره على الصحة الجنسية كارثة

وحيد حامد
وحيد حامد

ربط الكثير بين أزمة كورونا، التي يمر بها العالم حالياً، وفيلم «النوم في العسل» الذي قدمه عادل إمام منذ سنوات طويلة، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف عرفة، خاصة بعد تداول أنباء عن تأثير الفيروس على الصحة الجنسية، قبل أن يتم نفيها فيما بعد.

 

وقال وحيد حامد لـ «خبر أبيض» إن هناك فرق كبير بين أزمة أو فكرة فيلم «النوم في العسل»، التي استوحاها بعد تسمم عدة بنات في إحدى المحافظات، وخروج شائعة بأن الهواء به شيء ضار يسبب التسمم، مضيفا أن ما يحدث الآن وباء عالمي يؤثر على الناس أجمع، وتابع : إذا كان لفيروس كورونا تأثير على الصحة الجنسية، فإن الأمر سيكون كارثة، لا تقارن بما طرحه الفيلم.

 

يذكر أن فيلم «النوم في العسل»، دار حول ظاهرة غامضة تتفشى في المدينة، إذ يصاب الرجال بعجز جنسي لتزايد الإحباطات العامة والخاصة، ويتابع العقيد مجدي «عادل إمام» الأحداث من واقع عمله في الشرطة وتنضم له صحفية نشطة لكنهما يواجهان بمحاولة تعتيم، وتم عرض العمل عام 1996.

 

وشارك في بطولة العمل دلال عبدالعزيز، وشيرين سيف النصر، وعبدالرحمن أبو زهرة، ونظيم شعراوي، ومحمد الدفراوي، وعلاء ولي الدين، ولطفي لبيب، ومحمد الدفراوي، وأحمد عقل، وسامي سرحان، وإنتصار، وضياء الميرغني، وسعيد طرابيك، وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط