رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد : اعتذرت عن أعمال كثيرة حتى لا أندم

جومانا مراد
جومانا مراد

بعد إنجابها لطفلها محمد اختارت جومانا مراد أن تكون عائلتها فى المقام الأول، الأمر الذى تسبب فى رفضها عدد كبير من الأعمال الفنية.

 

جومانا قالت فى تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : اعتذرت عن أعمال فنية عديدة درامية وسينمائية خلال الفترة الماضية حتى أعطي لابني الوقت الكافي بالتواجد معه، وبمجرد علمي بأني حامل قررت أن أركز بدرجة أكبر مع أسرتي حتي لا أندم بعد فوات الأوان.

 

وتابعت : العائلة أفضل شئ في الحياة لأنهم في النهاية الأبقي، وطوال حياتي وأنا أنتمي لعائلة مترابطة لذلك أربي ابني علي هذه الطريقة.

 

من ناحية أخري تواصل جومانا حاليا تصوير دورها في مسلسل دهب عيرة أمام النجمة يسرا، المقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني المقبل.

 

 مسلسل دهب عيرة إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادى مهنى وتيام مصطفى قمر.

 

يذكر أن جومانا مراد، انتهت مؤخرا من تصوير جميع مشاهدها في فيلم يوم 13، الذى يشاركها بطولته أحمد داود، ودينا الشربيني، ونسرين أمين، من إخراج وائل عبد الله. 

 

 

تم نسخ الرابط