رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. No مفاجآت

مشهد من فيلم لص بغداد
مشهد من فيلم لص بغداد

للأسبوع الثامن على التوالى حافظ فيلم لص بغداد على صدارة قائمة البوكس أوفيس، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت مليون و200 ألف جنيه، ليصل إجمالى ما حققه منذ العرض وحتى الآن 32 مليونا و800 ألف جنيه.

 

الفيلم من نوعية الأكشن الكوميدى، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين رئيس، فتحى عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، أمينة خليل، وتدور أحداثه حول يوسف الراوى الذى يسعى للوصول إلى مقبرة الإسكندر الأكبر، فيما تبحث فى الوقت نفسه إحدى العصابات عن المقبرة، الأمر الذى يولد الكثير من المفارقات.

 

كذلك حافظ جاء تامر حسنى بفليم الفلوس في المركز الثانى، بعدما حقق إيرادات 560 ألف جنيه، أما إجمالى إيراداته بعد 11 أسبوعا فقد بلغت 47 مليون جنيه.

 

«الفلوس» بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم  مي عز الدين، أحمد السقا، والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم رأس السنة بعدما حقق 160 ألف جنيه، لتصبح إجمالي الإيرادات بعد 5 أسابيع 3 ملايين.

 

فيلم رأس السنة بطولة إياد نصار وبسمة وجيهان خليل وشيرين رضا وأحمد مالك، وتدور أحداثه في ليلة رأس السنة عام 2009 في البحر الأحمر داخل عالم الأثرياء.

 

وفى المركز الرابع جاء فيلم صندوق الدنيا الذى تلعب بطولته رانيا يوسف وباسم سمرة، وحقق الفيلم هذا الأسبوع إيرادات بلغت 150 ألف جنيه، لتصبح إجمالي إيراداته بعد 3 أسابيع مليون جنيه.  

 

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم بنات ثانوى الذى حقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 77 ألف جنيه.  

 

 

تم نسخ الرابط