رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

«كورونا» يهدد نجوم الساحرة المستديرة بعد إصابة مالديني وديبالا وفيلايني

فيلايني - مالديني - ديبالا - هودسون - غارسيا
فيلايني - مالديني - ديبالا - هودسون - غارسيا

منذ ظهور فيروس كورونا وهو يواصل انتشاره فى مختلف دول العالم، وأصبح هذا الوباء حديث كل البشر، وقد تسبب فى إيقاف جميع الأنشطة الرياضية، وأهم الفعاليات أيضاً.



 

وطارد الفيروس اللعين بعض اللاعبين والمدربين والإداريين مما جعل المسئولون عن الرياضة يقررون إلغاء كافة المنافسات والمسابقات حفاظا على حياة الجميع وأصبحت الرياضة العالمية فى حالة حجر صحي حتى يتم اكتشاف علاج له، ويسعترض «خبر أبيض» أبرز اللاعبين والمدربين والإداريين الذين تعرضوا للإصابة بهذا الفيروس المميت :

 

مالديني وديبالا وفيلايني .. آخر المصابين

 

استيقظ جمهور الكرة صباح اليوم الأحد، على صدمة إصابة أسطورة الكرة الإيطالية باولو مالديني ونجله بفيروس «كورونا»، وذلك في إطار الأزمة الكبيرة التي تمر بها إيطاليا في الوقت الحالي، فيما يخضع مالديني ونجله دانييل حالياً للإجراءات الطبية اللازمة.

 

وفي الوقت ذاته أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إصابته بالفيروس أيضاً، ليلتحق بقائمة النجوم الذين يواجهون المرض الخطير. 

 

كما كشفت التقارير عن إصابة البلجيكي مروان فيلايني لاعب نادي مانشستر يونايتد سابقاً، ونادي شاندونغ لونينغ الصيني الحالي بالمرض، ليُسجل كأول إصابة في الدوري الصيني، ويخضع حالياً للإجراءات الطبية اللازمة. 

 

نجوم الكرة في مواجهة الفيروس

 

وأصيب دانييلي روجاني مدافع فريق يوفنتوس هو الآخر، والبالغ من العمر 25 وهو أول لاعب تثبت أصابته بهذا الفيروس، ومن  بعده جاء ماتويدي ليعد ثاني لاعب في يوفنتوس يتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

 

كما أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي عن أصابة خمس لاعبين فى الفريق الأول وهم : النرويجي مورتن تورسبي، و السويدي ألبين إيكدال، وعمر كولي من غامبيا، والإيطالي أنطونيو لا غومينا، ومانولو جابياديني، مهاجم الفريق إضافة إلى طبيب الفريق أميديو بالداري 

 

وأعلن أيضاً نادي فيورنتينا الإيطالي أيضاً إن مهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش أصيب بفيروس كورونا ، وكوتروني المعار من ولفرهامبتون ، والأرجنتيني جيرمان بيزيلا.

 

أما نادي تروا الفرنسي فكشف أن اثنين من لاعبيه أصيبا بالفيروس المستجد وقال عبر موقعه الرسمي :  تم عزل اللاعبين في منزليهما، ويخضع النادي بكامله أيضاً للإشراف الطبي، ولم يكشف النادي عن هوية اللاعبين المصابين بالفيروس ، لكن وسائل إعلام فرنسية قالت إن المهاجم الكوري الجنوبي الدولي سوك هيون جون من بينهما.

 

الإصابات تلاحق نجوم أقوى دوريات العالم

 

وأجرى كالوم هودسون أودوي لاعب نادي تشيلسي الأنجليزي تحاليل كشفت إصابته بالمرض الذي أصاب المئات في بريطانيا، كما أعلنت أدارة نادي أرسنال إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفني  للفريق، وتقرر إغلاق مركز التدريب بعد إصابة مدربه الإسباني ميكيل بفيروس كورونا البالغ من العمر 37 وقال أرتيتا عن ذلك : الأمر محبط لكني خضعت للكشف بعد شعوري بحالة سيئة، وسأعود للعمل في أسرع وقت يتم السماح لي. 

 

وكشف نادي فلامنغو البرازيلي أن مدربه جورج جيسوس قد أصيب بفيروس كورونا وتم وضعه في الحجر الصحي في ريو دي جانيرو.

 

كما وصل الفيروس إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بخمسة إصابات دفعة واحدة جميعها في فريق فالنسيا، وأعلن النادي بشكل رسمي عن رصد 5 إصابات في صفوفه بين لاعبين وأعضاء في الجهاز الفني، وأعلن الأرجنتيني إيزيكييل غاراي إصابته بالفيروس على حسابه الرسمي وكتب غاراي : من الواضح أنني بدأت عام 2020 بشكل سيئ، لقد أثبتت الاختبارات أنها إيجابية بالنسبة للفيروس، وأشعر أنني بحالة جيدة للغاية، والآن يتبقى فقط الاهتمام بتعليمات السلطات الصحية والمكوث في عزلة. 

 

وأصيب أيضاً البرازيلي جوناثاس كريستيان دي جيسوس لاعب فريق إلتشي الإٍسباني الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية، كما أصيب تومبكينس لاعب كرة السلة فى صفوف نادي ريال مدريد بذلك الفيروس أيضاً، ومؤخراً تم وضع لورينزو سانز رئيس ريال مدريد السابق ووالد فيرناندو سانز في العناية المركزه بسبب العدوى.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق