رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبري فواز : لا أسعى للبطولة المطلقة لأنها تضر الممثل

صبري فواز
صبري فواز

بعد أن أثبتت البطولة الجماعية مؤخرا نجاحها، قرر عدد من النجوم خوض هذه التجربة، وعلى رأس هؤلاء صبري فواز، والذي يشارك حالياً في مسلسل «إلا أنا» ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

 

صرح صبري لـ خبر أبيض بأنه يفضل البطولة الجماعية ولا يفكر في البطولة المطلقة منذ بداية عمله في المجال الفني خاصة أن ما يجذبه للعمل طبيعة الدور وليس حجمه.

 

وأضاف : أحياناً البطولة المطلقة يكون لها ضرر كبير علي الممثل لأنه قد لا يتحمل كل المسئولية الخاصة بالعمل، من ناحية أخري أعرب صبري عن سعادته بعرض مسلسل «إلا أنا» خارج الموسم الرمضاني خاصة أنه حقق ردود قوية منذ عرض الحلقات الأولي فهو حقق المعادلة الصعبة.

 

 ينتمي المسلسل لنوعية الدراما المطولة ذات الـ60 حلقة، ويتضمن مجموعة من القصص المستقلة، مستوحاه من قصص وأحداث واقعية، يشتمل على 6 بطلات، 6 حكايات، وكل حكاية في 10 حلقات، ولكل قصة منهم مؤلف ومخرج، وتتضمن قائمة مخرجي العمل كل من المخرجين أحمد شفيق ومريم الأحمدي ومحمود كامل ومحمد أسامة وتامر عشري، وأحمد حسن، أما قائمة المؤلفين فتضم كل من عبير سليمان وأمين جمال ونجلاء الحديني وريم القماش، ومحمد الدباح ومحمد محرز وعمر عبد الحليم.

 

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجمات والنجوم ليخوض كل منهم قصته المختلفة عن الأخرى، وهم كندة علوش ووفاء عامر وجميلة عوض وأروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل ونادية رشاد، والعديد من النجوم الكبار منهم كمال أبو رية وأحمد صفوت ومحمد علاء ومحمد عز وطارق عبد العزيز.  

 

 

تم نسخ الرابط