رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد «ست الناس» .. حمادة هلال يستعد لتقديم الأكشن والرومانسية في فيلمين جديدين

حمادة هلال
حمادة هلال

يستعد حمادة هلال لطرح أغنية الجديدة «ست الناس» غداً على موقع يوتيوب، كما يحضر خلال الفترة القادمة لخوض أكثر من تجربة سينمائية.

 

وقال حمادة في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : من المفترض أن يتم طرح  أغنية «ست الناس» غداً، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، والأغنية المصورة تدور في قالب إجتماعي حول شخص يحتفل مع أبنائه وزوجته بعيد الأم ويغني لها، وقمنا بتصوير الكليب بالكامل في مصر، وبنينا ديكورات خاصة لتصوير الفيديو كليب الذي أتمني أن ينال إعجاب الجميع.

 

وأضاف : كان من المفترض أن أقدم أكثر من حفل غنائي داخل وخارج مصر، ولكن بسبب الظروف التي نمر بها حالياً تم إلغاء كل الحفلات، وأتمني أن تمر هذه الفترة بكل خير علي المجتمع المصري وأبنائي وأمي ووالدي.

 

وأشار إلى أنه يستعد خلال الفترة الحالية لتقديم أكثر من عمل سينمائي، الأول أكشن لايت، والثاني رومانسي، وتكتم علي تفاصيل العملين.

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال حمادة هلال الدرامية كانت مسلسل «ابن أصول» وشاركه البطولة كل من سوزان نجم الدين، آيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد بكير، كما شارك مؤخراً كضيف شرف في فيلم «ديدو» الذي يقوم ببطولته كريم فهمي، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد.

 

 

تم نسخ الرابط