رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسلام إبراهيم : اعتذاري عن مسرحية أحمد عز «علاء الدين» نهائي

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

يستكمل إسلام إبراهيم تصوير مشاهده في فيلم «ساعة شيطان»، الذي يقوم ببطولته كل من باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبوسريع، إلهام عبد البديع، ومن تأليف أحمد عثمان إخراج إبرام نشأت، بعد شهر رمضان.

 

وقال إبراهيم في تصريحات لـ «خبر أبيض» : انتهيت حتى الآن من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد العمل، لكننا متوفقين حالياً عن التصوير بسبب انشغال أبطال العمل بأعمالهم الرمضانية، وأضاف : أحداث الفيلم تدور في قالب من الرعب والسيكودراما، ومن المقرر أن نستكمل التصوير عقب شهر رمضان.

 

وفيما يخص مسرحية «علاء الدين»، تابع: اعتذرت عن العمل بشكل نهائي بسبب الوعكة الصحية التي مررت بها، وأتمنى التوفيق لـ كريم عفيفي، الذي قدم الدور بدلا مني، وأنا على يقين أنه سيقدم الدور بشكل أفضل.

 

وعن موعد عرض مسلسل «بيضة دهب» قال : نحن في انتظار إفتتاح المنصة التي ستعرض العمل، ولا نعرف حتى الآن موعد  عرضه بالتحديد، وأضاف : المسلسل فكرتي وهو بطولة جماعية، ولكني أقدم شخصية محورية خلال الأحداث، ولا أرغب في استعجال خطوة البطولة في الأعمال التليفزيونية أو السينمائية، فالعرض على المنصات مختلف، والفكرة بها هي البطل.

 

مسلسل «بيضة دهب» بطولة إسلام ابراهيم، نانسي صلاح، هنادي مهنا، محمد جمعة، والفنان القدير صلاح عبدا،لله وسامي مغاوري، وسليمان عيد، وأحمد البسة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل فكرة إسلام إبراهيم وإشراف علي الكتابة أمين جمال، وتأليف محمد أبوالسعد، وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع.

 

وأشار إلى أن هناك موسم ثالث تم تصويره من برنامج «أقوى أم في مصر»، الذي يعرض على قناة الحياة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط