رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل هنا شيحة ونيللي كريم .. نجوم عطلوا التصوير والسبب «إصابة لوكيشن»

نيللي كريم - أحمد
نيللي كريم - أحمد مكي - ياسمين صبري - هنا شيحة

شهد الوسط الفني خلال الفترة الماضية توقف تصوير عدد من الأعمال بسبب ظروف صحية لأحد أبطالها، أو اضطراره للاعتذار، وهو الأمر الذي تكرر قبل ذلك فى أكثر من مناسبة نستعرضها في السطور التالية.

 

عين هنا شيحة وساق نيللي كريم وصليبي علي الطيب

 

اضطرت هنا شيحة للاعتذار عن استكمال مسلسل لعبة النسيان، بعد إصابة تعرضت لها في عينها، تطلبت إجراء عملية، ولم يتمكن صناع العمل من الانتظار أكثر من أسبوعين، لتنسحب من العمل، وتنضم لمسلسل شاهد عيان.

 

كما تسببت إصابة نيللي كريم جراء سقوطها من أعلى دراجة بخارية خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل «100 وش» فى توقف التصوير خصوصا بعد اضطرارها للذهاب للمستشفى، حيث تعرضت لإصابة قوية في ساقها. 

 

فيما كانت عودة آلام علي الطيب بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي أدت إلى تعطل فيلم الحارث، الذي يتبقى فيه يوم تصوير واحد، وبدأ مخرج العمل محمد نادر، في أعمال المونتاج الخاصة بالعمل، لحين تصوير اليوم المتبقي.

 

أزمات النجوم في أعمال سابقة

 

في مثل هذا الوقت تقريبا من العام الماضي، أصيبت ياسمين صبري بحمى بعد رحلة طيران طويلة، تسببت في تعطيل بدء مسلسل حكايتي، الذي شهد على أول بطولة مطلقة لها، وأيضاً أصيب أحمد عز بفارغ رصاص خلال تصوير فيلم الممر، ما تسبب فى تعطل تصوير مشاهده لحيت تماثله للشفاء.

 

وعلى طريقة نيللي كريم في «100 وش» تعرضت منة شلبي لكسر في قدمها خلال تصوير مسلسل حارة اليهود، ما أدى إلى تأجيل مشاهدها، وقام مخرج العمل ماندو العدل بتصوير المشاهد التي لا تظهر فيها منة لحين عودتها.

 

وهو ما عانى منه أحمد مكي أيضاً أثناء تصوير الجزء الأول من مسلسل الكبير أوي حيث تسبب كسر ساقه، فى عرض 15 حلقة فقط من المسلسل بسباق رمضان، وتم استئناف التصوير وعرض الـ15 المتبقية خارج الموسم الرمضاني.

 

أحمد السقا .. بطل أخطر حادث

 

يعتبر الحادث الأخطر على الإطلاق، إصابة أحمد السقا بانفجار في مقلة العين خلال تصويره فيلم «الجزيرة»، نتج عنه نزيف في الخزانة الأمامية وفقدان مؤقت للبصر، قبل التدخل الطبي، وهو ما عطل تصوير العمل.

 

 

تم نسخ الرابط