رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد عن «دهب عيرة» : ترتيب الأسماء على التتر موضة قديمة

جومانا مراد
جومانا مراد

تواصل جومانا مراد حالياً تصوير دورها في مسلسل «دهب عيرة»، الذي تقوم ببطولته يسرا، وعبير صبري، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل .

 

وقالت جومانا في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : لم أتحدث عن ترتيب الأسماء في تتر «دهب عيرة» لأسباب كثيرة أبرزها أنها موضة قديمة، كما أن المشاهد الآن لا يهتم بها، بالاضافة إلى أن وجود يسرا في العمل أمر كافي بالنسبة لي، وتابعت : يسرا مصدر النشاط والسعادة والحب داخل كواليس التصوير، والحقيقة أنني لم أتردد في قبول الدور، وجمعتني جلسات كثيرة قبل التحضير للعمل من أجل الأتفاق علي كافة التفاصيل والاتفاق على شكل الشخصية. 

 

«دهب عيرة» بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادى مهنى، تيام مصطفى قمر ، ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

 

من ناحية أخري انضمت جومانا مؤخراً إلى قائمة ضيوف شرف مسلسل «سكر زيادة» مع النجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان، ويتم تصويره فى العاصمة اللبنانية بيروت، وتستعد جومانا للسفر إلى هناك خلال الأيام المقبلة لاستكمال مشاهدها فى المسلسل، الذي يشارك به عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، روجينا وغيرهما.

 

 

تم نسخ الرابط