رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال عبدالحميد : مي حلمي أرادت الشهرة على حسابى والأهلي رماني زمان

جمال عبدالحميد -
جمال عبدالحميد - مي حلمي

هجوم شرس تعرضت له المذيعة مى حلمى من قبل جمهور الزمالك، خلال الأيام الماضية، عقب إذاعة الحلقة التى استضافت فيها الكابتن جمال عبدالحميد، لاعب نادي الزمالك والأهلى السابق.

 

«خبر أبيض» تواصل مع عبدالحميد والذى تحدث لأول مرة عن تلك الواقعة، وقال : وافقت على الظهور فى البرنامج الذي تقدمه مي لكي أرد على الأقاويل الكاذبة التي تردد أني أكره الأهلى وبالتالى ظهرت على الشاشة لتوضيح الأمر لكل الناس لم تفهم مقصدي، والحقيقة إني لم أبادر يوما بالحديث عن الأهلى فى أى حوار، وعندما أكشف الحقائق التي حدثت معي خلال مسيرتي مع القلعة الحمراء وأقول إن الأهلى رماني بعد إصابتي، أجد الأهلاوية يغضبون وكأنهم يريدون منى أن أقول غير الصدق.

 

ووصف عبدالحميد أسلوب مي حلمي أثناء حوارها معه بأنها غير محترفة فى إجراء الحوارات، وواصل : ولهذا تعمدت عدم الرد عليها عبر مواقع التواصل الأجتماعي لكي أضع حد لها لأنها أرادت الشهرة على حسابي.

 

وتابع : فوجئت بتضامن جمهور الزمالك معي ودعمهم لي، وهذا شرف لي ويزيد من حبي لهم، فأنا أعشق القلعة البيضاء منذ صغري وأكرر أنني لست بـ كاره للنادي الأهلى رغم أنه استغني عني بعد إصابتي ولكن حبي وعشقي سيبقى للزمالك وجماهيره فقط لا غير.

 

 

تم نسخ الرابط