رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق : انتهيت من تصوير «القاهرة كابول» ولم أقلق على «بخط الايد»

أحمد رزق
أحمد رزق

حقق أحمد رزق ردود أفعال قوية من خلال دوره في مسلسل «بخط الايد» الذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا جماهيريا في أولي بطولته في عالم الدراما ورغم ذلك وافق على الظهور كضيف شرف خلال مسلسل «القاهرة كابول» الذي يقوم ببطولته طارق لطفي حيث من المقرر أن يعرض رمضان المقبل.

 

وصرح رزق لـ خبر أبيض : انتهيت من تصوير دوري في مسلسل القاهرة كابول حيث أظهر ضيف شرف، وأنا سعيد بهذه التجربة خاصة أن ظهوري يحمل العديد من المفآجات ستشهدها الحلقات.

 

تابع : لم أقلق من عرض مسلسل «بخط الايد» خارج الموسم الرمضاني خاصة أن هذه الظاهرة حققت نجاحاً جماهيرياً وأعتقد هذا ظهر من خلال نسب المشاهدة وردود أفعال الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسلسل «القاهرة كابول»،  يلعب بطولته النجوم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوي، تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية وهم الإعلامي ويجسده فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده خالد الصاوى، وشخصية الأرهابى والذى يجسده طارق لطفى،  فضلاً عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

 

يشار إلى أن مسلسل «بخط الإيد» ينتمى لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ 45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف.

 

 

تم نسخ الرابط