رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : هذه تفاصيل شخصيتي في «شاهد عيان»

حسن الرداد
حسن الرداد

أعلن منذ أيام عدة أيام عن بداية تصوير مسلسل جديد يحمل اسم «شاهد عيان» ويقوم ببطولته حسن الرداد، هنا شيحة، بسمة وعدد كبير من النجوم.

 

وقال حسن الرداد في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : بدأنا تصوير المسلسل منذ أسبوع تقريبا، وسعيد جدا بهذا العمل لانه مختلف عن كل الأعمال التي قدمتها قبل ذلك، وأتمني أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه، وبداية التصوير كانت في القاهرة، ولكن هناك تصوير خارجي في إحدي البلاد الأوروبية التي لم تستقر عليها حتى الأن.

 

وأضاف : «شاهد عيان» عمل اجتماعي تشويقي، حول الشخصية التي أجسدها وهي ضابط يدعى عمر، يعاني من مشكلة معينة، وتغير حياته بشكل كبير، ومع توالي الأحداث يخوض رحلة درامية تؤثر عليه وعلى الأشخاص الذين يتعاملون معه، ويبدأ يشك في حب الأشخاص المحطين به، أيضا المسلسل يتناول قصه رومانسية شيقة.

 

أما عن فكرة بداية التصوير متأخراً قال : لا يشغلني هذا الأمر، لأن الحلقات كلها مكتوبة كما أن المخرج محمد حماقي من أهم المخرجين في الوقت الحالي.

 

«شاهد عيان» بطولة حسن الرداد، بسمة، هنا شيحة، محمد لطفي، وليد فواز وعدد كبير من النجوم جاري التعاقد معهم ومن تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

 

تم نسخ الرابط