رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم فهمي : أحمد فهمي خرج من العمليات وبخير

كريم فهمي - أحمد فهمي في العمليات
كريم فهمي - أحمد فهمي في العمليات

نشر أحمد فهمي صوراً له بصحبة الطبيب المعالج والذي قام بإجراء العملية له، حيث كتب : «الحمد لله خرجت من العملية بسلام، تحس إن أنا مقفوش فى بيت دعارة، بشكر جدا الدكتور حسام غنيم الدكتور المصرى الجدع جدا اللى صمم ييجى معايا بلجيكا وأنا بعمل العملية رغم مشاغله، وبشكر البروفيسور جاك ديفير البلجيكى على حسن الاستقبال، إن شاء الله أكون فى مصر بكره وهكمل شغل الأحد إن شاء الله».



 

وقد تواصل «خبر أبيض» مع أخيه كريم فهمي لنطمئن على الحالة الصحية له، فقال : الحمد لله خرج أحمد من العملية التي أجراها وهو بخير حال، وقد نجحت العملية وتم عمل كي لنتوءات المريء بنجاح وسيعود إلى القاهرة اليوم السبت، ليستأنف عمله بدايةً من غداً الأحد، وقد أجرى أحمد هذه العملية هنا بمصر منذ ثلاثة أشهر ولكنه سافر لبلجيكا ليعيد إجرائها».

 

كما أوضح كريم أن هنا الزاهد لم تسافر مع أحمد فهمي ولكنها تنتظره هنا بمصر.

 

يذكر أن أحمد فهمي يعاني من حالة مرضية نادرة تتمثل في ظهور خلايا تفرز عُصارة معينة، تُسبب له آلاماً طيلة الوقت.

 

وكان قد أجرى عملية جراحية بمصر منذ ثلاثة أشهر ولكن لم تحقق النجاح الكامل فسافر إلى بلجيكا لإجراء الجراحة مرة أخرى وكانت صباح اليوم، ليتخلص من الآلام الملازمة له طوال العامين الماضيين.

 

وسيستكمل فهمي فور عودته البدء في تصوير مسلسله الجديد «تيمون وبومبا» غداِ الأحد، حيث نسق مع صناع العمل استكمال مشاهده فور عودته إلى القاهرة مباشرة، حتى لا يعطل التصوير خاصة وأن الوقت غير كافٍ ولا مجال لأي عطلات خلال هذه الفترة وحتى حلول شهر رمضان.

 

«تيمون ومومبا» مسلسل كوميدي تدور أحداثه فى حلقات منفصلة تأليف أيمن وتار ، إخراج أحمد الجندى ، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد، ويزو، لطفى لبيب.