رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. «لص بغداد» يحلق منفرداً و«يوم وليلة» يتذيل القائمة

محمد إمام
محمد إمام

للأسبوع السابع على التوالى حافظ فيلم لص بغداد على صدارة قائمة البوكس أوفيس، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت مليون و261 ألفا و560 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه منذ العرض وحتى الآن 31 مليونا و525 ألفا و946 جنيها.

 

الفيلم من نوعية الأكشن الكوميدى، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين رئيس، فتحى عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، أمينة خليل، وتدور أحداثه حول يوسف الراوى الذى يسعى للوصول إلى مقبرة الإسكندر الأكبر، فيما تبحث فى الوقت نفسه إحدى العصابات عن المقبرة، الأمر الذى يولد الكثير من المفارقات.

 

بينما جاء تامر حسنى بفليم الفلوس في المركز الثانى، بعدما حقق إيرادات 633 ألفا و725 جنيها، أما إجمالى إيراداته بعد 11 أسبوعا فقد بلغت 46 مليونا و375 ألفا و343 جنيها.

 

 «الفلوس» بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم  مي عز الدين، أحمد السقا، والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم رأس السنة بعدما حقق 185 ألفا و714 جنيها، لتصبح إجمالي الإيرادات بعد 5 أسابيع 2 مليون و923 ألفا و457 جنيها.

 

فيلم رأس السنة بطولة إياد نصار وبسمة وجيهان خليل وشيرين رضا وأحمد مالك، وتدور أحداثه في ليلة رأس السنة عام 2009 في البحر الأحمر داخل عالم الأثرياء.

 

وفى المركز الرابع جاء فيلم صندوق الدنيا الذى تلعب بطولته رانيا يوسف وباسم سمرة، وحقق الفيلم هذا الأسبوع إيرادات بلغت 182 ألفا و852 جنيها، لتصبح إجمالي إيراداته بعد 3 أسابيع 998 ألفا و730 جنيها.  

 

واحتلت جميلة عوض المركز الخامس بفيلم بنات ثانوى الذى حقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 91 ألفا و544 جنيها، وبلغت إيرادات الفيلم بعد 10 أسابيع، 7 ملايين جنيه و776 ألفا و354 جنيها.  

 

الفيلم يناقش مشاكل البنات فى سن المراهقة، وقد أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا، خصوصاً أن هناك من يرى أنه يهدم قيم المجتمع.

 

وفي المركز السادس جاء فيلم بعلم الوصول لبسمة، الذي حقق هذا الأسبوع 8 آلاف و24 جنيها، لتبلغ إجمالي الإيرادات بعد أسبوعين 85 ألفا و52 جنيها.

 

الفيلم بطولة بسمة وبسنت شوقي ومحمد سرحان ورفل خليل ولبنى ونس، وإخراج هشام صقر، ويناقش أزمة اكتئاب ما بعد الولادة، من خلال شخصية هالة التي أصبحت أما، وتعاني من بعض الهلاوس، ويتعرض زوجها للسجن.

 

وفي المركز السابع والأخير جاء فيلم يوم وليلة لخالد النبوي بعدما حقق 3926 جنيها، لتصبح إيراداته بعد 10 أسابيع 2 مليون و823 ألفا و767 جنيها.

 

الفيلم بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ودرة وحنان مطاوع وتدور أحداثه عن أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة التي تتعلق بالفقراء في مولد السيدة.

 

 

تم نسخ الرابط