رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم أحمد في ذكرى ميلاد سعاد نصر : اتمنيت يكون خبر وفاتها كابوس

سعاد نصر - ريم أحمد
سعاد نصر - ريم أحمد

في ذكري ميلاد الراحلة سعاد نصر الـ 66  تواصل خبر أبيض مع ريم أحمد، والتي جسدت دور هدى الابنة الصغرى في مسلسل « يوميات ونيس». 

 

وحدثتنا ريم عن مدى اشتياقها للراحلة حيث قالت : أفتقدها كثيراً، وأذكر أنه أثناء تصوير الجزء السادس من المسلسل، وكان هو أول جزء يُصور بعد رحيلها، كانت الكواليس قاسية جداً، خاصة وأن صورتها كانت موجودة طوال الوقت في الديكور، وهو ما بعث على الحزن. 

 

واستكملت : أذكر مشهداً كان عبارة عن جواب يقرأه محمد صبحي، ضمن الأحداث، مفترض أنه قد تركته مايسة قبل رحيلها، لكن فوجئنا جميعاً أن من يقرأ الجواب هي سعاد نفسها، حيث قام صبحي بجمع كلمات الجواب بصوتها من الأجزاء الخمسة الأولى، وبمجرد سماعنا لصوتها بكينا بشدة. 

 

ومن المواقف التي لا تنساها ريم أنها اعتادت على اللعب مع فيروز، ابنة سعاد، حيث كانت تحضرها الأخيرة إلى التصوير، فيما كشفت أنها حين علمت بخبر وفاتها تمنت لو كان هذا الأمر مجرد كابوس وليس حقيقة. 

 

وأضافت : محمد صبحي كان يركز علي أن تظل حميمية الأسرة بيننا طوال الوقت حتى في وقت توقف التصوير، فأقمت طوال مدة التصوير مثلاً مع هدى هاني والتي أدت دور جهاد في غرفة واحدة، فيما أقام فادي خفاجة الذي قدم شخصية شرف الدين، مع سامح الشجيع – عز الدين - في غرفة اخري، وهو ما وطد علاقتنا ببعضنا البعض.

 

 

تم نسخ الرابط