رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة .. عودة مسلسل «سيف الله» بعد خلاف عمرو يوسف والمخرج رؤوف عبدالعزيز

عمرو يوسف
عمرو يوسف

 أخبار كثيرة انتشرت خلال الفترة الماضية حول توقف تصوير مسلسل «سيف الله المسلول» نهائياً، والذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، وكوكبة من النجوم المصريين، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.  

 

علم خبر أبيض أن المشاهد التي تصويرها في الأردن في مرحلة المونتاج حيث من المقرر أن يتم استئناف التصوير منتصف الشهر المقبل، خاصة أن العمل يحتاج الي ميزانية كبيرة لما يحمله العمل من حقب زمنية مختلفة، وأيضاً للاستعانة بماكيير عالمى من أجل خروج ماكياج شخصيات المسلسل بأفضل صورة ممكنة.

 

فيما كشفت المصادر أن الخلاف الذي نشب بين المخرج رؤوف عبدالعزيز، وعمرو يوسف تم حله خلال الأيام الماضية، خاصة بعدما اشتعلت الأمور بينهما بسبب خلاف في وجهات النظر حول تقديم الشخصية.

 

ويشارك فى المسلسل كل من بيومى فؤاد، حمدى الوزير، سوسن بدر، ويوسف شعبان، وأحمد خالد صالح وغيرهم، خاصة أن المسلسل يضم أكثر من 130 ممثلاً.

 

وكان النجم عمرو يوسف قد خضع لتدريبات مكثفة على ركوب الخيل والضرب بالسيوف والأكشن وخوض المعارك فى الصحراء  على يد متخصصين أجانب، بالإضافة إلى تدريبات بدينة جسمانية لتظهر قوته فى أداء شخصية الصحابي الجليل خالد بن الوليد، والذي يعد أحد أعظم القادة العسكريين في تاريخ الأسلام.

 

 

تم نسخ الرابط