رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لينا شاماميان لـ خبر أبيض : أغنية «هنعيش ونشوف» تجربة شخصية وأعود لمصر قريبًا

لينا شماميان
لينا شماميان

«الشدة تملّي تقوّينا، وتبيّن مين قلبه علينا، على حس الأمل اللي مالينا عايشين راضيين».. بهذه الكلمات خطفت السورية لينا شاماميان قلوب المصريين بأجدد أغنياتها المصورة «هنعيش ونشوف»، والتى تم اختيارها لتكون الأغنية الدعائية لمسلسل «إلا أنا».

 

وأعربت لينا في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة التى تعد أولى مغامراتها بالغناء باللهجة المصرية، موضحة نيتها زيارة مصر في القريب العاجل بإطلالة مفاجئة قائلة : مشتاقة بشدة للقاء أهل مصر، ولدي إحساس كبير بالسعادة بسبب الالتقاء بالجمهور المصري، عبر أغنية مصورة باللهجة المصرية، وفرحتي بردود الأفعال من المصريين مثلها كمثل فرحتي بالجمهور السوري الذي استقبل الأغنية بكل الحب، وأيضاً في تونس والمغرب، وواضح من هذه الردود أن إحساس الأغنية وصل للجميع.

 

كما كشفت شاماميان في تصريحات خاصة، عن كون الأغنية شخصية جدًا بالنسبة إليها، وتعبر عن مرحلة حالية تعيشها في حياتها، وأضافت : أنا شخصياً الأغنية تعبر عني في هذه المرحلة من حياتي، كلنا بحاجة لمواجهة الحزن والأسى بأمل وإيمان بقدراتنا بكل صدق، الموسيقى سند إلنا بمصاعب حياتنا، وسعيدة للغاية بهذه التجربة، ومستعدة لتقديم أعمال مشابهة بالمستقبل.

 

وتنوي لينا مفاجأة جمهورها المصري بإطلالة وزيارة قريبة بعد غياب سنوات طويلة منذ آخر حفلاتها بالقاهرة، كما حرصت على توجيه الشكر لكل القائمين على إنجاز العمل، وخصت بالشكر تامر مرتضى، الذى وصفته بالصديق خاصة أن الأغنية الجديدة أعادت لم الشمل بينهما بعد فترة طويلة منذ تعاونهما سويًا في تتر فيلم «ألف ليلة وليلة»، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

 

 

 ويغوص المسلسل في عالم المرأة والمجتمع، وحكاياته مستوحاه من أحداث وقصص حقيقية، على مدار 60 حلقة، تقدم 10 حكايات كل منها تقدم في 6 حلقات، ويشارك في بطولة المسلسل توليفة من النجوم، منهم كندة علوش ووفاء عامر وجميلة عوض  وأروى جودة وحنان مطاوع وصبري فواز، والمسلسل فكرة يسرى الفخراني ويشارك في تأليفه نجلاء الحديني وريم القماش ومحمد الدباح ومحمد محرز وعبير سليمان وعمر عبد الحليم، أما قائمة المخرجين فتضم كل من أحمد شفيق ومريم الأحمدي ومحمود كامل وتامر عشري وأحمد حسن ومحمد أسامة.

 

ومن ناحية أخرى، تنشغل لينا حاليًا بوضع لمساتها الأخيرة على أحدث أغنياتها «تذكري»، والذي تظهر خلاله بشكل مختلف عن أعمالها السابقة، وتعيد الأغنية الجديدة المطربة السورية إلى الساحة الفنية، بعدما قدمت آخر كليباتها في مارس الماضي، ورصدت من خلاله تجربة شخصية مرت بها، حيث تم توقيفها بمطار باريس العام قبل الماضي عند سفرها لإحياء عدة حفلات فى تونس.

 

ولينا شاماميان فنانة ومطربة سورية، من جذور أرمينية، تمتد رحلتها الغنائية لقرابة 20 سنة، حصيلتها أربعة ألبومات، أولها «هالأسمر اللون»، و«شامات»، و«غزل البنات»، وطرحت آخر ألبوماتها «لونان» منذ أربعة سنوات، وأطلت العام الماضي من خلال غناء تتر مسلسل «مسافة أمان» حيث قدمت أغنية بنفس اسم المسلسل، الذي قام ببطولته كاريس بشار، سلافة معمار، وعبد المنعم عمايري.    

 

 

 

 

تم نسخ الرابط