رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الشامي يصور «فرصة تانية» مع ياسمين صبري بين مدينة الإنتاج وزايد 

أحمد الشامي - ياسمين
أحمد الشامي - ياسمين صبري

تجربة جديدة يعيشها أحمد الشامي من خلال مشاركته مع ياسمين صبري في مسلسل «فرصة تانية» تأليف مصطفي جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، ومن المقرر عرضه  في سباق رمضان المقبل.

 

وقال الشامي لـ «خبر أبيض» : أجسد في مسلسل «فرصة تانية» شخصية محامي يدعى كمال، ونصور حالياً ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي وشوارع الشيخ زايد، وأضاف : سعيد بالتعاون مع المخرج مرقس عادل الذي يهتم بالتفاصيل بشكل كبير، حيث حرص قبل بدء التصوير على عقد جلسات عمل للاستقرار على ملامح الشخصيات خاصة أنها تمر بتحولات خلال الأحداث.

 

وتدور أحداث مسلسل «فرصة تانية» فى إطار اجتماعى رومانسي حول الفرصة التانية فى حياة كل إنسان، وكيف يتم استغلالها بطريقة صحيحة، بجانب الأزمات التى يمر بها أي شخص، والعمل بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدى، أحمد الشامي، محمد دياب، هبة مجدى، أيتن عامر، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

جدير بالذكر أن أحمد الشامي هو أحد أعضاء فرقة «واما»، والتي كان آخر أعمالها ألبوم «الصيف إبتدى»، والذي تم طرحه العام الماضي وضم 10 أغاني متنوعة هي، الصيف إبتدى، شمس بحر، اسمها إيه، بتحبي نفسك، فطومة، على فكرة، بنتهرب، الله ع الجمال، كترت حكاياتي، يالا نرقص، وحقق نجاح كبير طرحه.

 

 

تم نسخ الرابط