رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيماء سيف : أبدأ تصوير «بالقوة» خلال أيام

شيماء سيف
شيماء سيف

تم الإعلان خلال الأيام الماضية عن بداية التحضير لمسلسل «بالقوة» الذي يقوم ببطولته كل من شيماء سيف وعمرووهبة، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي.

 

وقالت شيماء في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» من المقرر أن يتم البدء في تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة، و«بالقوة» هو اسم مبدئي للعمل الذي ينتمي إلى نوعية دراما الـ 45 حلقة، ويُعرض خارج الموسم الرمضاني، وهو مسلسل كوميدي تتخلله العديد من مشاهد الرومانسية والإثارة، وأضافت : أقدم من خلال الأحداث شخصية كوميدية جديدة، مختلفة عن الأدوار التي قدمتها في أعمالي السابقة.

 

جدير بالذكر أن شيماء تشارك في فيلم «العنكبوت» الذي انتهى تصويره منذ فترة، وتظهر به كضيفة شرف، ويقوم ببطولته أحمد السقا، مني زكي، ريم مصطفي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

«بالقوة» بطولة شيماء سيف، عمرو  وهبة، ومن تأليف أمين جمال، وتقوم الشركة المنتجه خلال الفترة الحالية بالتعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

وكانت آخر أعمال شيماء سيف السينمائية فيلم «ساعة رضا» الذي شاركها بطولته العديد من النجوم منهم محمد ثروت، أحمد فتحي، هالة فاخر، ومن تأليف هشام يحيى وإخراج سيد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط