رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلمي بكر لـ زكي فطين عبدالوهاب : ربنا يشفيك وشكلك نسيت إنك ابن ليلى مراد

حلمي بكر - زكي فطين
حلمي بكر - زكي فطين عبدالوهاب

علق الملحن حلمي بكر في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»، على ما كتبه زكي فطين عبد الوهاب على صفحته الشخصية عبر موقع فيسبوك حيث نشر : «أنا عارف إن فيه ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات .. نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة .. بمناسبة إيه، أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من 20 سنة، ده إفلاس فني ما بعده إفلاس، أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر»، وهو ما أثار ضجة على وسائل التواصل الإجتماع حيث هاجم في حديثه الهضبة عمرو دياب والملحن حلمي بكر.

 

ليرد الأخير قائلاً : «الله يخليه، أمه كانت عظيمة جداً»، ورداً على ما قاله لن يكون الأمر رغم أنفي كما ذكر، ولكن سيبقى أنفي مرفوعاً وسيختفي هؤلاء آجلاً أم عاجلاً، واستكمل : ليس لدينا فن في بلدنا، مع احترامي للجميع بداية من محمد رمضان ووصلاً إلى حسن شاكوش و «بنسة»، فهذا بالنسبة لي «قرف».

 

وأضاف : لم أكن أود التعليق حيث أني لا أجد أمل ولا نتيجة من كلامنا، «إحنا خايبين خايبين ورايحين في ستين داهية، خليهم يروحوا في داهية بمزاجهم»، فالبلد  فنياً منهارة ولن يغير الذوق العام سوى تقديم إنتاج جيد وتركز عليه أجهزة الإعلام.

 

وأضاف : زكي يدافع عن أغاني المهرجانات التي تحتوي على جنس وشذوذ ؟!، «ماشاء الله ربنا يكرمه ويعالجه»، كيف يكون هذا هو رأي ابن ليلى مراد العظيمة، لا أستطيع أن أسألها هي كيف أصبح ابنك بهذا الذوق فقد ماتت وارتاحت، ولكن نستطيع أن نسأله هو، لربما وجدنا لديه رداً، ولربما مازالت لديه ذاكرة من هي أمه.

 

 

تم نسخ الرابط